الخميس، 19 سبتمبر 2024

12:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

صرف 20% من مقررات التموين لشهر سبتمبر 2024 حتي الآن (تفاصيل)

وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور شريف فاروق

وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور شريف فاروق

إسلام التمساح

A A

صرف التموين، انتهت وزارة التموين والتجارة الداخلية، من صرف 20% من مقررات الدعم لشهر سبتمبر 2024، من خلال 40 ألف منفذ تابعين للشركة القابضة للصناعات الغذائية، حيث تستهدف التموين الانتهاء من صرف المقررات قبل نهاية الشهر الجاري.

62 مليون مصري يستفيدون من الدعم التمويني

ويستفيد من الدعم التمويني، ما يقارب من 62 مليون مصري، حيث تقدم الدولة الدعم للفئات المختلفة، بإجمالي مخصصات 4 مليارات جنيها شهرياً، فيما تستهدف وزارة التموين توفير السلع بشكل مستمر.

التموين تبدأ في زيادة أسعار السكر التمويني قبل نهاية 2024

من جانب آخر، كشفت مصادر بوزارة التموين والتجارة الداخلية، عن أنها ستقوم برفع أسعار السكر التمويني بشكل نهائي من 12.6 جنيهاً لـ 21 جنيهاً بنهاية 2024، بعد قرار مجلس الوزراء بتحريك أسعار توريد قصب السكر للموسم الجديد.

31 سلعة تموينية تقدمها الوزارة على البطاقات

من جانب آخر تقدم وزارة التموين 31 سلعة مختلفة علي البطاقات التموينية بشكل شهرين وبأسعار مخفضة وتنافسية بشكل كبير، في إطار توجه الدولة لتوفير الدعم التمويني خلال السنوات الماضية للمصريين.

أهم السلع التموينية التي توفرها الوزارة بالمنافذ الاستهلاكية

وتقدم وزارة التموين، قائمة كبير ومختلفة من السلع، علي رأسها السكر والزيت، والدقيق، ومسحوق الغسيل والبسكويت، والبيض، والجبن باختلاف أنواعها، بالإضافة إلي الشاي والصلصلة، والمربي، بالإضافة إلي أن وزارة التموين تدعم رغيف العيش بأرقام قدرتها موازنة الموازنة لـ 2024/2025 بـ 9 مليار جنيه، فيما يستفيد من رغيف العيش المدعم ما يقارب من 23 مليون مواطن.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search