الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ميزة جديدة في «واتس آب» ستغير نظرتك للتواصل

واتس آب

واتس آب

شهيرة أحمد

A A

أطلق تطبيق «واتس آب» ميزة جديدة، تتيح لمستخدميه فرصة أكبر للتعبير عن أنفسهم بشكل أكثر دقة ومرحاً أثناء تواصلهم مع الأصدقاء والعائلة.

تأتي هذه الميزة لتعزيز تجربة المحادثة من خلال أدوات مبتكرة وسهلة الاستخدام، كما أنها متاحة لمستخدمي آيفون، وللحصول عليها يجب تحديث التطبيق إلى أحدث إصدار، ووفقا لموقع هواوي سنترال huaweicentral.

ميزة جديدة على واتس آب

تفاصيل الميزة الجديدة من «واتس آب»

ومن خلال هذه الميزة الجديدة، أصبح بإمكان مستخدمي iPhone الآن استكشاف ملصقات جديدة ومضحكة بسهولة أثناء محادثاتهم عبر ميزة البحث عن الملصقات في تطبيق GIPHY.

هذه الإضافة تتيح للمستخدمين إرسال ملصقات متحركة أو واقعية غير موجودة في مجموعة ملصقاتهم الشخصية، مما يعزز من متعة التواصل ويضفي لمسة إبداعية على المحادثات.

ترتيب الملصقات المفضلة حسب التفضيلات الشخصية

كما يقدم «واتس آب» لمستخدميه إمكانية ترتيب ملصقاتهم المفضلة وفقاً لتفضيلاتهم، ما يتيح لهم الوصول السريع إلى الملصقات الأكثر استخداماً والمرغوبة.

واتساب

ميزة الرد والتفاعل مع الوسائط على «واتس آب»

إلى جانب البحث عن الملصقات، يقدم «واتس آب» ميزة جديدة للتفاعل مع الصور، مقاطع الفيديو، وملفات GIF عبر اختصارات جديدة تظهر في أسفل الشاشة عند عرض الوسائط.

ويمكن للمستخدمين الرد على الوسائط أو كتابة رسالة وإرسالها دون الحاجة لمغادرة عارض الوسائط، مما يسهّل التواصل السريع والمباشر.

واتساب

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search