السبت، 05 أكتوبر 2024

01:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تحت رعاية الرئيس السيسي..أبرز ملامح المؤتمر الصحفي لملتقي «أولادنا»

فقرة التنورة

فقرة التنورة

محمود الجلفي

A A

إنتهت فعاليات المؤتمر الصحفي للملتقى الدولى لذوى القدرات الخاصة تحت شعار «أولادنا»، وذلك بمكتبة القاهرة الكبرى بالزمالك، بهدف الكشف عن تفاصيل الدورة السابعة له، وشهد المؤتمر حضور عدد كبير من أطفال ذوى القدرات الخاصة ورئيسة المهرجان سهير عبدالقادر .

وكان أول الفعاليات بالمؤتمر الصحفي فقرة «التنورة» التي قدمها طفل من ذوى القدرات الخاصة، وسط تصفيق حار من الحضور.

تحت رعاية الرئيس:
ويقام الملتقى الدولي لذوي القدرات الخاصة تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، ويحمل عنوان «الحياة حلوة» خلال الفترة من 22 سبتمبر وحتي يوم 29 من الشهر ذاته بالدمج مع مهرجان الفنون، بمشاركة 42 دولة عربية وأجنبية وعدد من كبار الفنانين والمبدعين في مختلف المجالات.

وتنظم الملتقى مؤسسة «أولادنا لفنون ذوي القدرات الخاصة» برئاسة سهير عبدالقادر، التي أكدت في تصريحاتها خلال المؤتمر أن هذه الدورة تشهد لقاء أولادنا من ذوي القدرات الخاصة مع فرق مهرجان الفنون والفلكلور الأفروصيني، حيث تتم مشاركة الفرق الفنية- الأفريقية والصينية والعربية، للعام الثالث على التوالي.

وأشارت «عبدالقادر» إلى أن الملتقى سوف يساهم بشكل كبير في نشر التفاؤل والحب بين أفراد المجتمع، وكذلك يسعي لدعم العمل الخيري والتشجيع عليه، من خلال ان يتم الدمج بين أولادنا وعدد من الفرق الدولية المشاركه، وكذلك يساهم في الدور الترويجي للسياحة المصرية، بسبب أن الاحتفاء بالوفود الأجنبية المشاركة، سوف يساعد في نشر صورة إيجابية وتصدير الصورة المناسبة التي تليق بمصر وشعبها.

search