الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:45 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة السودان والنيجر في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025

السودان والنيجر

السودان والنيجر

أحمد كامل

A A

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة السودان والنيجر في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025، يلتقي منتخب السودان بنظيره منتخب المجر، مساء اليوم الأربعاء، في لقاء ضمن منافسات تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

موعد مباراة السودان والنيجر في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025

يواجه منتخب السودان نظيره منتخب النيجر في تصفيات كأس الأمم الإفريقية، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بالتصفيات.

وتنطلق صافرة مباراة السودان والنيجر في دور المجموعات من تصفيات كأس الأمم الإفريقية، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية.

القناة الناقلة لمباراة السودان والنيجر في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025

تُنقل مباراة السودان والنيجر في منافسات تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025، عبر شاشة قنوات بي إن سبورتس القطرية، والتي هي الناقل الحصري لمباريات التصفيات .

وتم تحديد قناة بي إن سبورتس 6، لنقل أحداث مواجهة النيجر والسودان في اللقاء الذي سيجمع بينهما ضمن منافسات دور المجموعات من تصفيات أمم إفريقيا 2025.

معلق مباراة السودان والنيجر في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025

وأسندت شبكة قنوات بي إن سبورتس مهمة التعليق على مباراة السودان والنيجر في تصفيات كأس أمم إفريقيا، للمعلق المصري علي محمد علي.

مجموعة المنتخبان في التصفيات

يتواجد منتخبا السودان والمجر في منافسات المجموعة السادسة بتصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، كما تضم المجموعة منتخبي أنجولا وغانا.

كأس أمم إفريقيا 2025

وتحتضن الملاعب المغربية، أحداث النسخة الجديدة من بطولة كأس الأمم الإفريقية، والمقرر إنطلاقها 21 من شهر ديسمبر للعام المقبل 2025.

وتقام بطولة كأس الأمم الإفريقية 2025 والتي ستحضتنها المغرب، بمشاركة 48 منتخباً، على أن يتم تقسيمهم على 12 مجموعة، حيث تضم كل مجموعة 4 منتخبات يتأهل متصدر ووصيف كل مجموعة للأدوار الإقصائية والتي ستقام بين 24 منافس.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search