الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:39 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد موافقة كولر، الأهلي يحصل على توقيع مصطفى زيكو (خاص)

مصطفى زيكو

مصطفى زيكو

أحمد كامل

A A

حصل مسؤولو النادي الأهلي على توقيع مصطفى زيكو، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي زد، استعدادا لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد مصدر داخل الأهلي، أن زيكو وقع بالفعل على استمارة رغبة للنادي، مشيراً إلى أن المفاوضات مازالت قائمة بين إدارة الناديين ولم يصلا لاتفاق نهائي حتى الآن.

وأشار المصدر، إلى أن الأهلي حصل على موافقة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، بشأن ضم زيكو خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

صفقات حسمها الأهلي في الموسم الجديد

وقام النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بإبرام عدة تعاقدات قوية لتدعيم صفوفه استعدادًا للموسم الجديد المزدحم بالبطولات، وكان أول تلك التعاقدات، يوسف أيمن، والذي انضم للمارد الأحمر قادمًا من الدحيل القطري.

ويحمل يوسف أيمن الجنسيتين المصرية والقطرية، وتمت الصفقة على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد لتعزيز خط الدفاع، كما تعاقد الأهلي مع المغربي يحيى عطية الله، وذلك بعد مفاوضات طويلة، وانضم الظهير الأيسر المغربي للأهلي على سبيل الإعارة لمدة موسم، لتعويض غياب علي معلول المصاب، وتدعيم مركز الظهير الأيسر.

كما ضم الأهلي المغربي أشرف داري، حيث نجح الأحمر في التعاقد مع المدافع الدولي المغربي من نادي بريست الفرنسي بعد مفاوضات استمرت حوالي 15 يومًا، بعقد يمتد لأربع سنوات، واختتم الفريق الأحمر صفقاته بضم عمر الساعي، لاعب وسط الإسماعيلي بعقد يمتد لخمس سنوات، مقابل 50 مليون جنيه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search