الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:44 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رسالة الزنفلي لجماهير الأهلي: فخور بفترة تواجدي السابقة في أعظم نادي بالكون

محمود الزنفلي

محمود الزنفلي

أحمد كامل

A A

وجه محمود الزنفلي، حارس النادي الأهلي السابق والمنتقل حديثاً إلى فريق حرس الحدود، رسالة مؤثرة لجماهير القلعة الحمراء.

وكان فريق غزل المحلة أعلن منذ أيام قليلة عن التعاقد مع الزنفلي، في صفقة انتقال حر، لتدعيم مركز حراسة المرمى بعقد لمدة 3 سنوات، وبعد أيام قليلة، أعلن حرس الحدود تعاقده مع اللاعب.

وكتب الزنفلي عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور “انستجرام”: «جمهور الأهلي العظيم مهما اتكلمت عنكم وعن دعمكم وكم المحبه اللي غمرتوني بيها طوال فترة تواجدي في النادي مستحيل أوفيكم حقكم».

وأضاف حارس الأهلي السابق: «فخور وسعيد بفترة تواجدي في أفضل وأعظم نادي في الكون وهي الفترة التي تعد الأغلى في حياتي».

وتابع الزنفلي: «وجدت في النادي الأهلي الاحترام والرقي والقيم والمبادئ التي تعلمت منها الكثير داخل جدرانه في فترة قصيرة فخور بفترة تواجدي في نادي رئيسة هو الأسطورة محمود الخطيب».

واختتم حارس الأهلي السابق والمنضم حديثاُ لفريق حرس الحدود: «سعيد بالمران تحت قيادة مستر مارسيل كولر وميشيل يانكون فخور بكل دقيقه مرت عليا في النادي الأهلي وأسالكم الدعاء لي بالتوفيق في خطوتي المقبلة».

وأثار انتقال محمود الزنفلي إلى فريق حرس الحدود، حالة من الجدل في الوسط الرياضي المصري، خاصة أنه جاء بعد انضمامه إلى فريق غزل المحلة بأيام قليلة.

تابع موقع جمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search