الخميس، 19 سبتمبر 2024

09:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

"هجمة مرتدة" من عضو بمجلس إدارة الزمالك بسبب الصفقات

عمرو أدهم

عمرو أدهم

منصور مجاهد

A A

هاجم عمرو أدهم عضو مجلس إدارة الزمالك أحد مروجي الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي، بخصوص صفقات الزمالك.

وكتب عمر أدهم عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعيX: «لدي سؤال بسيط أوجهه لحضرتك باعتبارك محسوب على فريق الزمالك ومشجعيه، ومن المفترض أنك تهمك مصلحة الزمالك أكتر من متابعينك».

وواصل عضو مجلس إدارة الزمالك : « لنفترض أنك حصلت على معلومة تخص صفقة، ما وجه الذكاء في تسريب أخبار مفاوضات الفريق سواء كان ذلك حقيقي أو غير حقيقي، لكن الدافع اللي يخليك تعمل كدة هو  اللقطة أو الإحساس بسبق ملوش أي قيمة، بس انت لو مش حاسس فدا بيضر ناديك».


واختتم أدهم كلامه : «الحقيقة إن دا سلوك طفولي قد يرتقي إلى درجة الغباء، الي أعرفه أن اللي بيحب الزمالك مستحيل يعمل كده».

موعد مباراة الزمالك الودية المقبلة

وتقرر إقامة مباراة الزمالك وراية، السبت المقبل في تمام العاشرة صباحاً، على أن يواجه الأبيض نظيره الشرطة العراقي في نفس اليوم بمجموعة أخرى من اللاعبين في تمام الساعة السادسة مساءً.

وفاز الزمالك الثلاثاء على نظيره الشعلة السعودي بثلاثية نظيفة، في المباراة الودية التي جمعتهما بملعب فندق الإقامة بمعسكر برج العرب.

تشكيل الزمالك في اللقاء

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد عواد في حراسة المرمى، وعمر جابر، وحمزة المثلوثي، وحسام عبد المجيد، ومحمود بن بنتايك، وزياد كمال، وسيف جعفر، وسامسون أكينيولا، ومحمود عبد الرازق "شيكابالا"، وحسام أشرف، وسيد عبد الله "نيمار".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search