الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حريق يلتهم محل فطائر بالطالبية والحماية المدنية تحاول السيطرة

الحماية المدنية_ ارشيفية

الحماية المدنية_ ارشيفية

محمد شراط

A A

نشب منذ قليل، حريق بمحل فطائر بميدان الساعة بالطالبية، تم إبلاغ قوات الحماية المدنية لسرعة السيطرة على الحريق قبل تصاعد الأمور وتفاقمها.

نشوب حريق بمحل فطائر بالطالبية

تعود تفاصيل الحريق، إلى تلقي قوات الحماية المدنية بالجيزة بلاغا من قبل أحد الأهالي يفيد بنشوب حريق بمحل فطائر بذات الناحية، على الفور انتقلت قوات الحماية مدعومة بعدد من سيارات الإطفاء لسرعة إخماد الحريق كما اصطحبت سيارة إسعاف تحسبا لوجود مصابين.

حريق _ ارشيفية

الدفع بعدد من سيارات الإطفاء للسيطرة على حريق محل فطائر بالجيزة

كما دفعت القوات بعدد من سيارات الإطفاء لإخماد الحريق ومحاصرته حتي لا يمتد إلى العقارات المجاورة، كما تم فرض كردون أمني لمنع عبور المواطنين من أمام موقع الحريق تحسبا لإصابة أحدهم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا،الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search