الأربعاء، 18 سبتمبر 2024

11:05 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد غيابه بسبب الامتحانات، لاعب الزمالك ينتظم في معسكر الفريق ببرج العرب

الزمالك

الزمالك

حسين العجيلي

A A

انتظم محمد السيد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم، الثلاثاء، في معسكر الأبيض المقام حالياً في مدينة برج العرب استعدادا للموسم الجديد.

وكان محمد السيد، حصل على إذن من الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، بالغياب عن معسكر الفريق بسبب ارتباطه بأداء الامتحانات الدراسية.

 

الزمالك يفوز على الشعلة وديا

وكان  فريق الزمالك فاز اليوم الثلاثاء على نظيره الشعلة السعودي بثلاثية نظيفة في المباراة الودية التي جمعت الفريقين على ملعب فندق إقامة الأبيض في معسكر برج العرب.

 

أحداث الشوط الأول

وانطلقت المباراة بأسلوب هجومي من الزمالك، حيث تمكن سيد عبد الله "نيمار" من افتتاح التسجيل في الدقيقة الثالثة بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء. استمرت هجمات الزمالك، وفي الدقيقة الحادية عشرة أطلق سامسون تسديدة قوية من داخل المنطقة بعد تمريرة من سيف جعفر، لكن حارس الشعلة تصدى للكرة ببراعة.

وفي الدقيقة 23، أجرى الزمالك تغييرًا بدخول مهاب ياسر بدلًا من حسام أشرف. وشهدت الدقيقة 29 إصابة حسام عبد المجيد في كرة مشتركة مع أحد مهاجمي الشعلة، إلا أن اللاعب عاد لإكمال المباراة بعد تلقي العلاج. كما أشهر الحكم بطاقة صفراء لحسام عبد المجيد في الدقيقة 40 بسبب التدخل العنيف، لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف نظيف.

 

أحداث الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني، أجرى الزمالك عدة تغييرات بتشكيل جديد ضم محمود الشناوي، وأحمد محمود، ومصطفى الزناري، وأحمد مجدي، وحسن أبو المعاطي، ونبيل عماد دونجا، وعبدالله السعيد، وأحمد عبد الرحيم "إيشو"، ومصطفى شلبي، ومحمد عاطف، وناصر منسي.

وعزز أحمد عبد الرحيم "إيشو" النتيجة بهدف ثانٍ في الدقيقة 60 بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء، وتعرض أحمد محمود للإصابة في الدقيقة 65 لكنه تمكن من العودة واستكمال المباراة. حاول الشعلة تقليص الفارق، ولكن الزمالك تمكن من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 90 عن طريق ناصر منسي الذي استقبل عرضية من مصطفى شلبي وسددها بقوة في الشباك، لتنتهي المباراة بفوز الزمالك بثلاثية دون رد.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search