الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:10 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«أنا رياني» الريان القطري يعلن التعاقد مع محمود تريزيجيه (فيديو)

تريزيجيه

تريزيجيه

منصور مجاهد

A A

أعلن نادى الريان القطري عن تعاقده مع الجناح المصري لاعب طرابزون التركي السابق محمود حسن تريزيجيه بعد أن كان قاب قوسين أو أدنى من الانضمام إلى النادى الأهلي.

ونشر النادي القطري عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام فيديو بعنوان أنا رياني يؤكد فيه انتقال تريزيجيه لصفوفه.

محمود تريزيجيه يجتاز الكشف الطبي بالريان

واجتاز تريزيجيه الفحص الطبي بنجاح، بعدما وصل إلى الدوحة أمس، وغاب عن المشاركة مع فريقه طرابزون سبور في المباراة الأخيرة ضد نظيره أيوب سبور، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري التركي للموسم الحالي 2024-2025.

وجاء غياب تريزيجيه عن قائمة طرابزون سبور تمهيدًا للإعلان عن رحيله والانتقال إلى نادي الريان القطري خلال الميركاتو الصيفي الجاري. 

ووفقًا لموقع "Kuzey Ekspres" التركي، فقد وافق طرابزون على عرض الريان لاستعارة تريزيجيه لمدة موسم واحد، في حين تم رفض العرض المقدم من نادي الفتح السعودي.

أرقام تريزيجيه مع فريق طرابزون

شارك تريزيجيه مع طرابزون سبور هذا الموسم في سبع مباريات وسجل هدفًا وحيدًا. وينتهي عقده مع النادي التركي في صيف 2026، بعدما انضم إليه قادما من أستون فيلا في صفقة بلغت قيمتها 4 ملايين يورو.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search