الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:59 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الفنان أحمد فريد لـ «الجمهور»: مبحبش تيك توك ومش بتاع بلوجرز

الفنان أحمد فريد

الفنان أحمد فريد

نور الشايب

A A

الفن يعتبر مرآة المجتمع لأنه يعكس تفاصيل وتفاعلات الحياة الاجتماعية والثقافية التي يعيشها الناس، وذلك من خلال الفنون بأنواعها المختلفة، مثل الرسم، والموسيقى، والدراما، والسينما، ويمكننا رؤية صورة حية للمجتمع بكل ما يحتويه من تعقيدات وتنوع.

وقال الفنان أحمد فريد في تصريحات خاصة لـ «الجمهور» إن رحلة الفن تتطلب من الممثل التنوع في أدواره بالتأكيد، لأن التنوع جزء من تركيبة الممثل أو الفنان، وجزء من خبراته، لأن كل دور كان صغير أو مختلف عن عادتك فهو مهم، وكل مشاركة مختلفة يقوم بها الممثل وعمله مع طاقم عمل مختلف ومخرج مختلف ومؤلف مختلف وصناع عمل فني مختلف يمد الممثل بخبرات مختلفة وجديدة.

وكشف “فريد” عن رأيه حول السوشيال ميديا وما يحدث فيها، موضحا أنه لا يحب التيك توك بالرغم من أنه لديه حساب عليه ولكن لا يتابعه، كما أنه لا يتابع أي “بلوجرز” على السوشيال ميديا، وقال إن كل شخص يفعل ما يريد على حساباته الشخصية فهو غير مهتم بالسوشيال ميديا وما يحدث عليها.

وأشار الفنان أحمد فريد إلى حبه لعمل المعارض الفنية لأن جزء آخر من شخصيته أنه فنان تشكيلي، ويعتبر أن المعارض الفنية مثلها مثل الأفلام، فكل معرض فني يقام هو بمثابة فيلم يناقش قضية ما، والفن التشكيلي يعتبر لغة مختلفة لمناقشة قضية ما، أو توصيل رسالة معينة بشكل مختلف عن السينما، 

وأوضح “فريد” أهمية الفن والفنانين في المجتمع، حيث أن الفنان يعكس الواقع، ويستطيع تجسيد انعكاس لحدث معين، والفن مرآة المجتمع، لذلك يجب أن يعكس دائما الفن واقع المجتمع بشكل مستمر ودوري أول بأول.

واختتم الفنان أحمد فريد كلامه بأنه يعتبر الفن ليس مجرد وسيلة للتعبير الجمالي، بل هو أيضا مرآة تعكس الواقع الاجتماعي، وتساعد في فهمه وتطويره، فمن خلال الفن، نتمكن من رؤية المجتمع من زوايا مختلفة، ونفهم تجاربه وتعقيداته بشكل أعمق.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search