الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

طلائع الجيش يضم مدافعي الأهلي السابقين في الموسم الجديد

الأهلي وطلائع الجيش

الأهلي وطلائع الجيش

مصطفى غطاطي

A A

بدأ مجلس إدارة نادي طلائع الجيش في إبرام عدد من الصفقات الجديد استعدادا للموسم المقبل 2024-2025.

وقال مصدر مقرب من فريق نادي طلائع الجيش في تصريحات خاصة لـ الجمهور : قمنا بضم معاذ الحناوي بشكل رسمي لمدة موسم فقط ، واستطعنا أيضا إنهاء المفاوضات مع أحمد علاء لاعب الأهلي والمقاولون العرب السابق.

وأوضح المصدر : محمد فتح الله كماتشو كان أول التدعيمات في الموسم المقبل بعدما عاد من الإعارة التي خرج لها عن طريق طلائع الجيش لمدة موسم واحد فقط.

وأكمل : اقتربنا من الحصول علي خدمات رجب عمران لاعب فريق نادي الإتحاد السكندري السابق بعد رحيله عن زعيم الثغر نهاية الموسم الحالي.

وأضاف : نفاوض عددا من اللاعبين في معظم المراكز ، علي رأسهم مركز الهجوم ومركز الجناح ، بالإضافة إلي مركز الظهير الأيسر.

رحيل 4 لاعبين عن طلائع الجيش

ورحل عن فريق نادي طلائع الجيش هذا الموسم 4 لاعبين ، وهم كلا من : إسلام محارب بعدما انتهي تعاقده مع الفريق بشكل نهائي ، وعبد الرحمن أسامة شيكا الذي انتهت إعارته من فريق الإنتاج الحربي ، ومحمد حمدي زكي الذي انتقل إلي صفوف غزل المحلة بعد انتهاء إعارته مع الجيش ، وأخيرا عمر السعيد لاعب فريق مودرن سبورت الذي انتهت إعارته مع فريق طلائع الجيش.

طموحات كبيرة لبسيوني مع الجيش في الموسم المقبل

ويأمل عبد الحميد بسيوني المدير الفني لفريق نادي طلائع الجيش في تحقيق مفأجاة كبيرة في الموسم الجديد ، حيث أنه استطاع بأقل الإمكانات صناعة الفارق مع الفريق العسكري وتحقيقه إلي المركز العاشر متفوقا علي الإتحاد السكندري والإسماعيلي والبنك الأهلي ، غير حصوله علي فضية كأس الرابطة بعد الخسارة من سيراميكا كلوبترا ، ودخوله التاريخ بعد فوزه علي الزمالك مرتين في أسبوع واحد وفي بطولتين مختلفتين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search