الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس العربية للتصنيع: هدفنا تعزيز التعاون والتوسع في شراكات الصناعات الدفاعية

مباحثات لتعزيز أوجه التعاون والشراكة وتوطين التكنولوجيا في العديد من الصناعات الجوية والدفاعية

مباحثات لتعزيز أوجه التعاون والشراكة وتوطين التكنولوجيا في العديد من الصناعات الجوية والدفاعية

أحمد عجاج

A A

أكد رئيس الهيئة العربية للتصنيع اللواء أ.ح مهندس مختار عبد اللطيف، خلال فعاليات معرض مصر الدولي للطيران والفضاء 2024، بمدينة العلمين الجديدة، على تعزيز التعاون والتوسع في الشراكات في الصناعات الدفاعية

وأشار رئيس الهيئة العربية للتصنيع، أن الهيئة وضعت هدفًا واضحًا من خلال مشاركتها في فعاليات النسخة الأولي من معرض مصر الدولي للطيران والفضاء 2024، يتمثل في تعزيز التعاون والتوسع في الشراكات مع كبري المؤسسات والشركات العالمية في مجال الصناعات الدفاعية.

وأوضح اللواء أ. ح مهندس مختار عبد اللطيف، خلال فعاليات اليوم الأول للمعرض أن الهيئة تستهدف التوسع في التعاقدات الخارجية مع مختلف الدول الشقيقة والصديقة.

وتقديرا لمكانة مصر الإقليمية والدولية، حرصت العديد من الوفود الرسمية للدول الشقيقة والصديقة المشاركة في فعاليات معرض مصر الدولي للطيران والفضاء علي تفقد جناح الهيئة العربية للتصنيع وكان منهم، رئيس الأركان وقائد القوات الجيش الأوغندي، والفريق محمد منصور علي قائد القوات الجوية الليبي.

كما تم إجراء مباحثات لتعزيز أوجه التعاون والشراكة وتوطين التكنولوجيا في العديد من الصناعات الجوية والدفاعية مع كل من، فريدريك باريسو، المدير التنفيذي لجمعية مصنعي الطائرات والفضاء فرنسا، والشركة الأمريكية Raytheon، والشركة الروسية JSC، وشركة KAI الكورية، والشيخ أحمد السيباني رئيس مجلس إدارة شركة زيد العمانية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search