الخميس، 19 سبتمبر 2024

12:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خلافات التموين وشعبة الخضروات بسبب مدة عقد العمل بالمجمعات الاستهلاكية

الدكتور شريف فاروق وزير للتموين والتجارة الداخلية

الدكتور شريف فاروق وزير للتموين والتجارة الداخلية

إسلام التمساح

A A

شعبة الخضروات والفكاهة، أثارت أزمة العقود طويلة الأجل بين وزارة التموين والتجارة الداخلية وشعبة الخضروات والفاكهة بالغرف التجارية جدلاً واسعاً خلال الفترة الماضية بسبب وجود خلافات علي شكل العقود وآلية تنظيم العمل بالمنافذ والمجمعات الاستهلاكية بين الوزارة والشعبة.

شكل التعاون وآلية ضخ الخضار والفاكهة

وكشفت مصادر بوزارة التموين والتجارة الداخلية، أن الاجتماع الذي التقي فيه وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور شريف فاروق أعضاء شعبة الخضروات والفكاهة بالاتحاد العام للغرف التجارية، لم يتم الاتفاق فيه علي أي تفاصيل تتعلق بآلية العمل بين الطرفين.

 

الخضروات والفاكهة تستهدف خدمة أعضاءها وتوفير عقود سنوية

من جانب آخر قالت مصادر بمجلس إدارة شعبة الخضروات والفاكهة بالغرفة التجارية، لـ"الجمهور"، إن الشعبة جاهزة لتلبية احتياجات وزارة التموين والتجارة الداخلية بخصوص توفير الخضار والفاكهة لمنافذ التموين والمجمعات الاستهلاكية شريطة وجود عقد لا يقل عن سنتين لتحقيق أقصى استفادة للأعضاء.

من البيت للغيط مبادرة الخضروات والفاكهة لمحاربة جشع التجار

أطلق حاتم النجيب نائب رئيس شعبة الخضروات والفاكهة بالغرف التجارية، مبادرة من الغيط للبيت، بهدف محاربة جشع التجار بسبب الزيادات الكبيرة التي تلحق بالخضار والفاكهة في الفترة الأخيرة.

وطالب النجيب، بمشاركة المواطنين بشراء كميات خضار من سوق العبور بسعر الجملة، وإعادة توزيعها فيما بينهم بالشكل المتساوي لتخفيف الأعباء التي تواجههم بسبب الارتفاعات التي يتسبب بها تجار التجزئة، في الفترة الأخيرة، ومغالاة كثيرين منهم برفع الأسعار بشكل شبه يومي وهو ما تسبب في إحجام المواطنين علي الشراء وتأثر تجار الجملة بالأسواق العامة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search