الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد رمضان يتعرض لموقف محرج فى إحدى حفلاته

الفنان محمد رمضان

الفنان محمد رمضان

محمود الجلفي

A A

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يظهر فيه الفنان محمد رمضان لحفل سابق له خارج مصر، وهو يرقص، ونتج عن ذلك تطاير الحذاء الخاص به أثناء الرقص.

وعندما تواجد محمد رمضان على المسرح للغناء في إحدى حفلاته خارج مصر، وأثناء رقصته الشهيرة، طار حذاؤه في الهواء، ليعود مرة أخرى ويرتديه ويكمل الغناء.

ولقي الموضوع سخرية العديد من رواد السوشيال ميديا، ونشر الفيديو العديد من الصفحات والأشخاص، وجاءت التعليقات كالآتي:

-طيب بتتنطط ليه

-مش بيعرف يرقص أصلا

-إيه اللي بيعمله ده

آخر أعمال محمد رمضان

حقق فيلم ع الزيرو نجاحًا كبيرًا، وعرض العمل في شهر أغسطس الماضي، وضم العمل عددا كبيرا من النجوم أبرزهم: نيللي كريم، جومانا مراد، إسلام إبراهيم، الطفل منذر مهران، وعددا آخر من الفنانين، والعمل من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، وتدور أحداثه في إطار تشويقي اجتماعي حول مافيا تجارة الأعضاء.

وفي سياق آخر، كُرم محمد رمضان في مهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية بمدينة العلمين، وذلك عن نجاح مسلسله في السباق الرمضاني 2023 بمسلسل جعفر العمدة، وضم العمل عدد كبير من النجوم أبرزهم: هالة صدقي، إيمان العاصي، منة فضالي، مي كساب، أحمد داش، محمد فهيم، زينة، عصام السقا، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف مهاب طارق ومحمد سامي وإخراج محمد سامي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي حول جعفر العمدة الذي يحاول البحث عن ابنه المخطوف، وذلك يحدث في إطار تشويقي، وتتطور الأحداث بعد ذلك.

search