الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اتفاقية تعاون لاعتماد مصنع المحركات لعمرة وصيانة محرك الطائرة K8E

توقيع اتفاقية تعاون بين مصنع المحركات التابع للهيئة العربية للتصنيع، وشركة هني ويل HONEYWELL، الأمريكية

توقيع اتفاقية تعاون بين مصنع المحركات التابع للهيئة العربية للتصنيع، وشركة هني ويل HONEYWELL، الأمريكية

أحمد عجاج

A A

تحرص الهيئة العربية للتصنيع من خلال مشاركتها في فعاليات معرض مصر الدولي للطيران، علي تعزيز أوجه التعاون والشراكة مع كبري الشركات العالمية لتوطين التكنولوجيا وتعميق التصنيع المحلي وجذب الاستثمارات وفقا لرؤية مصر للتنمية المستدامة 2030.

وعليه تم توقيع اتفاقية تعاون بين مصنع المحركات التابع للهيئة العربية للتصنيع، وشركة هني ويل HONEYWELL، الأمريكية، حيث وقعه عن الهيئة اللواء مهندس جمال رمضان رئيس مجلس إدارة مصنع المحركات.

وأعرب اللواء أ. ح مهندس مختار عبد اللطيف رئيس الهيئة العربية للتصنيع عن تقديره للتعاون مع شركة هني ويل الأمريكية العالمية، وتميزها في العديد من الصناعات الدفاعية.

وأوضح أن مجالات التعاون تتعلق باعتماد مصنع المحركات كمركز معتمد في مجال عمره وإصلاح وصيانة وتصنيع قطع غيار طائرة التدريب K8E، الاستفادة بالإمكانيات التصنيعية المتطورة بمصنع المحركات التابع للهيئة العربية للتصنيع .

وأكد رئيس الهيئة العربية للتصنيع، «نتطلع أن تكون مصانع الهيئة العربية للتصنيع محورا لتعزيز أوجه التعاون والشراكة وتبادل الخبرات مع شركة هني ويل الأمريكية العالمية، لتلبية كافة الاحتياجات المحلية وللدول الشقيقة والصديق».

وأعرب كبار مسئولي شركة هني ويل الأمريكية عن اعتزازهم بالتعاون وعقد الشراكات مع الهيئة العربية للتصنيع، الرائدة في العديد من الصناعات الدفاعية بالمنطقة العربية والأفريقية، مشيرا أن شركة هني ويل لديها اشتراطات صارمة للجودة وهذا ما يتحقق في مصنع المحركات التابع للعربية للتصنيع.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search