الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:17 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«البريد» ينظم دورة تثقيفية عن التجارة الإلكترونية والخدمات اللوجستية

مؤتمر Seamless North Africa 2024

مؤتمر Seamless North Africa 2024

نورهان عبدالعزيز

A A

نظم البريد المصري ندوات تثقيفية عن التجارة الإلكترونية ومستقبل الخدمات اللوجستية في ظل النمو المتسارع لهذه الصناعة عالميًا، وجاء ذلك خلال مشاركة البريد في مؤتمر «Seamless North Africa 2024».

 مستقبل التجارة الإلكترونية في مصر

وشارك في المؤتمر كلًا من حاتم الصولي رئيس قطاع الجودة بالبريد المصري، وأحمد فائز الرئيس التنفيذي لشركة البريد للتوزيع، وسامر غرايبة المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة مايلز، وأدار الندوة خالد السيد استشاري تطوير أعمال للشركات الناشئة.

وتناولت الندوة مستقبل التجارة الإلكترونية في مصر وكيف تشهد الخدمات اللوجستية تحولاً كبيرًا بفضل تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، وكيف أصبح من الممكن تتبع الشحنات بكل دقة؛ الأمر الذي ساهم في تحسين الإدارة اللوجستية وتسريع عمليات التسليم، بما ساهم في زيادة الكفاءة، وتقليل التكاليف، وتحسين تجربة العملاء.

كما تناولت الندوة الحديث عن سوق التجارة الإلكترونية وكيف حولت التجارة الإلكترونية الفكر الاقتصادي كونها إحدى الوسائل الداعمة للاقتصادية بشكل كبير وتحقق معدلات نمو كبيرة وكيف يمثل قطاع التجارة الإلكترونية فرصة كبيرة لنجاح وازدهار أعمال الشركات المتوسطة والصغيرة، خاصة في ظل الدور الكبير الذي تلعبه منصات التواصل الاجتماعي.

كما تناولت الندوة سبل حماية بيانات العملاء في ظل التطور التكنولوجي وتدخل الذكاء  الاصطناعي في كل شيء وكيف يتبنى البريد المصري استراتيجية تعتمد على التطوير والتحديث والتحسين المستمر في هذا المجال لضمان حماية بيانات العملاء.

وتم مناقشة أهمية الشراكة بين المؤسسات الحكومية والقطاع الخاص وكيف قام البريد المصري بتنفيذ هذه الشراكة لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search