الأحد، 07 يوليو 2024

02:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

شهد الكثير من الأحداث.. ميركاتو ريال مدريد الموسم الحالي لم يرق لطموحات الجماهير

ريال مدريد

ريال مدريد

إسلام عبدالجليل

انتهي « الميركاتو الصيفي» للأندية الإسبانية، أمس الجمعة، لكن ريال مدريد لم يقم بالتعاقدات المطلوبة بعد إصابة الكثير من اللاعبين، وفشل أيضا في جلب كيليان مبابي، الذي أضاع الميركاتو الثالث على الميرنجي بدون تدعيم في خط الهجوم، والذي جعل مدريد بدون رأس حربة بعد رحيل بنزيما.

انتقالات ريال مدريد

سوف نتحدث في هذا التقرير عن سوق انتقالات ريال مدريد، الذي شهد الكثير من الأحداث المثيرة في الشهر الأخير، بسبب صفقة كيليان مبابي.

تعامل فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الميركاتو الحالي بشكل سيئ للغاية، في ظل عدم تدعيم الفريق بالصفقات التي يحتاجها المدير الفني، رغم عدم مرور النادي بأزمات ماليه مثل برشلونة والذي قام بالعديد من الصفقات.

عاني ريال مدريد الموسم الماضي من نقص الإسكواد، والذي ظهر في مباراة دوري الأبطال أمام مانشستر سيتي وخرج الفريق بفضيحة كروية مكتملة الأركان، وخسارة الدوري الإسباني لحساب برشلونة الذي يعاني العديد من المشاكل.

ركز فلورنتينو خلال الميركاتو على ضم نجم المنتخب الفرنسي كيليان مبابي ليقود المشروع الجديد، ويبقى الوجهة الأهم لاستاد ريال مدريد الجديد، لكن اللاعب تلاعب ببريز للمرة الثانية، ليفشل الفريق في تعويض رحيل كريم بنزيما لصفوف الاتحاد السعودي.

اللاعبون الذين رحلوا عن ريال مدريد على سبيل «البيع والإعارة»، تمثلوا في، « أنوطنيو بلانكو، والفارو أوردزيولا»، أما الراحلون بشكل مجاني فتمثلوا في «ماركو أسينسيو لصفوف باريس سان جيرمان، كريم بنزيما لصفوف الاتحاد السعودي، ماريانو دياز لإشبيلية».

بينما استطاع الريال ضم العديد من اللاعبين، أبرزهم جود بيلنجهام لاعب فريق بروسيا دورتموند، وأردا جولير لاعب فريق فنبرخشة التركي، وفران جارسيا، وكيبا حارس تشيلسي على مستوي الإعاره، وخوسيليو في خط الهجوم.

الإصابات

ويدخل ريال مدريد هذا الموسم منقوصا من أهم العناصر الأساسية في الفريق، بسبب الإصابات، مثل «تيبو كرتوا، أيدير ميلتاو، أدرا جولر، ناتشو فرنانديز».