الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:56 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تأجيل جلسة الحكم على قتلة طفل شبرا الخيمة لمواجهة المتهمين بالأدلة وأسرته

هيئة المحكمة

هيئة المحكمة

أمة الله عمرو

A A

أجلت محكمة جنايات شبرا الخيمة، اليوم الثلاثاء الموافق 3 سبتمبر الجاري، محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة، بغرض سرقة أعضائه وبيعها على مواقع الدارك ويب، لجلسة 3 أكتوبر القادم، لنظر طلبات الدفاع وكذلك مواجهة أصحاب الشأن والمتهمين بالأحراز، ولانتداب فريق متخصص لفحص حرز الفيديو المصور المتواجد مع أوراق القضية.
 

الجلسة الثالثة للمتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة

ووصلت أسرة الطفل «أحمد محمد سعد» المجني عليه، قاعة المحكمة، في حالة وحزن ويأس شديد، وحسرة على فراق ابنهم، الذي تسلموا جثته غارقة بدمائها، دون كفين ومشطور بالطول والعرض من منطقة الرقبة حتى المعدة، ومنزوع عيناه وأحشائه، خلال تواجده في شقة مستأجرة في شبرا الخيمة.


وبدأت محكمة جنايات شبرا الخيمة، اليوم الثلاثاء الموافق 3 سبتمبر الجاري، النظر في ثالث جلسات محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة، والتمثيل بجثته، وتصويرها لتحقيق الأرباح المالية عبر تطبيق "الدارك ويب".

المتهمين بقضية الدارك ويب


 

إحالة المتهمين للمحاكمة الجنائية بتهمة قتل طفل والتمثيل بجثته

وأحالت نيابة شبرا الخيمة الجزئية، 3 متهمين لمحكمة الجنايات، لمعاقبتهم بتهمة التخلص من حياة طفل شبرا الخيمة وبيع أعضائه، والتمثيل بجته وتصويره، لترويجها بمقاطع مرئية، على مواقع الدارك ويب، لتحقيق المكاسب المالية.
 

وكانت وزارة الداخلية، قد واصلت جهودها لضبط الجناة في الجريمة الشنيعة، التي شهدها حي شبرا الخيمة، وتمكنت بالتنسيق مع الإنتربول الدولي والسلطات الكويتية من القبض على المتهم ووالده، وجلبه من الخارج وتسليمه في مطار القاهرة الدولي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search