الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:14 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قبل طرحه، مواصفات بطارية هاتف أيفون 16 برو ماكس 2024

ايفون 16 برو ماكس

ايفون 16 برو ماكس

نورهان عبدالعزيز

A A

ذاع صيت هاتف ايفون 16 برو ماكس في جميع الدول بعد الحديث عن موعد طرحه، إذ أعلنت شركة «آبل» عن طرح أحدث إصدارتها في 9 سبتمبر 2024 في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية.

وأزاحت الشركة الأم الستار عن أحدث مزايا هاتف ايفون 16 برو ماكس، إذ يتمتع بالعديد من المواصفات القياسية سواء من السعر أو المعالج القوي أو البطارية الضخمة التي دائمًا ما ينظر إليها جميع المستخدمين.

سعر ومواصفات هاتف آيفون 16 برو ماكس قبل طرحه في الأسواق - الجمهور الإخباري

 

مواصفات بطارية هاتف ايفون 16 برو ماكس 2024

ويضم هاتف ايفون 16 برو ماكس بطارية ضخمة تصل سعة تخزينها إلى 256 جيجابايت، و512 جيجابايت، و1 تيرابايت مما عزز شرائه من قبل العديد من المستخدمين في جميع أنحاء العالم.

كما تتميز بطارية ايفون 16 برو ماكس بالعديد من المزايا التي يـأتي على رأسها، تعزيز عملية الشحن السريع، إذ يمكننا شحن الهاتف بنسبة 50% في حوالي 20 دقيقة، حسبما تداولت وسائل الإعلام المختلفة.

آبل تُحدث ثورة في عالم الهواتف الذكية مع تصميم الكاميرا الجديد في آيفون 16

 

سعر هاتف ايفون 16 برو ماكس في السوق المصري

ويصل سعر هاتف ايفون 16 برو ماكس الجديد إلى 57 ألف جنيه مصري أي ما يعادل 1200دولارًا أمريكيًًا، في حين يبلغ سعر هاتف ايفون 16 برو نحو 899 دولار أمريكي أي ما يعادل نحو 44 ألف جنيه.

مواصفات هاتف ايفون 16 برو ماكس قبل أيام من طرحه

يضم هاتف أحدث إصدارات شركة «آبل» العديد من المزايا مثل، كاميرته العالية بدقة 48 ميجا بكسل لأول مرة، كما يدعم التصوير فائق الاتساع بكاميرا تصل دقتها إلى 48 ميجا بكسل.

قبل طرحه بـ 10 أيام، تعرف على سعر آيفون 16 برو ماكس 2024 - الجمهور الإخباري

ويعزز ايفون 16 برو ماكس خاصية الشحن السريع، كما يحتوي على معالج قوي من النوع A18 Pro سداسي النواة، إضافة إلى زره الجديد الذي يقع على الحافة اليمنى للهاتف.

ويمكن لـ هواتف الايفون دعم خاصية تسجيل الفيديو المكاني، علاوة على تعزيز خاصية التقريب البصري حتى 100x، مع الاعتماد بشكل كامل على مزايا الذكاء الاصطناعي AI.

iPhone 16 Pro Max dummy unit highlights fresh desert titanium colour - Tech

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search