الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هاني شاكر لـ «الجمهور»: «لو بإيدي هعمل حفلة كل شهر في الأوبرا»

هاني شاكر

هاني شاكر

ندى يوسف

A A

كشف الفنان هاني شاكر عن سر قلة حفلاته في الأوبرا المصرية رغم الأعداد الكبيرة هذه الحفلات، مثلما حدث في فعاليات مهرجان القلعة في دورته الـ32.

وقال أمير الغناء العربي في تصريح خاص لـ «الجمهور»: «مش بإيدي، أنا لو عليا أعمل حفلة كل شهر  الأوبرا وأتمنى من كل قلبي إن حفلات الأوبرا تكتر».

واستنكر هاني شاكر عدم وجود مهرجان خاص بالغناء، سوى مهرجاني الأوبرا والقلعة، معلقا: «الغريب إن مصر بتعدادها الكبير وتنوع جمهورها الجميل إحنا معندناش غير مهرجان الأوبرا والقلعة للأسف، زمان كان فيه أضواء المدينة وليالي التلفزيون».

هاني شاكر

حفل هاني شاكر في مهرجان القلعة 

وأحيا الفنان هاني شاكر، ذكرى العندليب عبد الحليم حافظ بأكثر من أغنيه خلال حفله في الدورة الـ32 من مهرجان القلعة للموسيقي والغناء المقام.

وقدم أمير الغناء العربي، أكثر من أغنية للعندليب، منها «جانا الهوا وموعود»، وتفاعل الجمهور معه، وصاحب الفنان هاني شاكر على خشبة المسرح فرقة موسيقية بقيادة الموسيقار مصطفى حلمي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search