الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

المواعيد الشتوية لغلق المحلات 2024 والفئات المستثناه من القرار

مواعيد غلق المحلات الشتوية 2024

مواعيد غلق المحلات الشتوية 2024

تسنيم جمال

A A

كشفت وزارة التنمية المحلية، مواعيد عمل المحال التجارية خلال فصل الشتاء 2024، حيث من المقرر أن تبدأ المواعيد الشتوية لغلق المحلات 2024 نهاية شهر سبتمبر الجاري، وذلك وفقًا للقرار الوزاري.

موعد تطبيق المواعيد الشتوية لغلق المحلات 2024

وأوضحت وزارة التنمية المحلية، أنه سيتم تطبيق المواعيد الشتوية لغلق المحلات 2024 اعتبارًا من الجمعة الأخيرة من شهر سبتمبر الجاري، مشيرة إلى أن المواعيد الشتوية لفتح المحال التجارية تبدأ يوميًا من الساعة 7 صباحًا، بينما تغلق الساعة 10 مساءً، مع مد العمل ساعة أيام الإجازات ويومي الخميس والجمعة.

وأشارت إلى أن مواعيد غلق المطاعم والكافيهات الشتوية تكون الساعة الـ12 منتصف الليل مع استمرار خدمة توصيل الطلبات للمطاعم والكافيهات على مدار 24 ساعة، بينما تكون مواعيد الورش تبدأ من الساعة 8 صباحًا، وحتى الساعة 6 مساءً مع استثناء الورش الموجودة على الطرق ومحطات الوقود لخدمة المواطنين.

الفئات المستثناه من قرار مواعيد المحلات الشتوية 2024

وأكدت وزارة التنمية المحلية، أن هناك بعض الأنشطة مستثناه من مواعيد غلق المحلات الشتوية 2024؛ ومنها: (الصيدليات – الأفران – البقالة - محلات الفاكهة والخضراوات)، وذلك لتلبية احتياجات المواطنين الأساسية. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search