الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الرئيس السيسي يتفقد جناح مصر للطيران بـ «بمعرض مصر 2024 EIAS»

الرئيس عبدالفتاح السيسي

الرئيس عبدالفتاح السيسي

مصعب فرج

A A

تفقد الرئيس عبدالفتاح السيسي، جناح شركة مصر للطيران، على هامش افتتاح النسخة الأولى لمعرض مصر الدولي للطيران والفضاء، المقام بمدينة العلمين الجديدة.

وقال مسؤول بالشركة، إن مصر للطيران تعاقدت على شراء 10 طائرات إير باص 350، والشركة فى طريقها لوصول أسطولها الجوى لـ 125 طائرة واستكمال الخطة بحلول عام 2028، مشيرا إلى أنه تم التعاقد على 18 طائرة إيجار من شركة بوينج.

ويشارك في المؤتمر أكثر من 300 شركة وجهة مصنعة للطائرات وصناعة الفضاء من مختلف دول العالم تصل إلى أكثر من 100 دولة إلى جانب ممثلي العديد من منظمات العالم الدولية والإقليمية في تخصص صناعة الطيران والفضاء.

ويعد المعرض الدولي المصري لصناعة الطيران والفضاء هو الأكبر والأضخم في الشرق الأوسط، في مجال صناعة الطيران والدفاع والفضاء، ويهدف إلى دعم منظومة التصنيع والرقمنة في قطاع الطيران والفضاء.

 كما يعد بمثابة «منصة دولية» لصناعة الطيران ووكالات الفضاء لمناقشة الإنجازات في مجال استكشاف الفضاء والاتصالات عبر الأقمار الاصطناعية والتطبيقات المدنية والعسكرية لتكنولوجيا الفضاء .

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي، وصل إلى مدينة العلمين، لافتتاح معرض مصر الدولي للطيران «2024 EIAS» في نسخته «الأولى» ، الذي تنطلق فعالياته، اليوم الثلاثاء، حتى الخميس 5 سبتمبر 2024 ؟

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search