الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خبير سياحي لـ«الجمهور»: 70 مليون ليلة سياحية مسجلة بأول 7 أشهر من 2024

الدكتور حسام هزاع الخبير السياحي

الدكتور حسام هزاع الخبير السياحي

تقى محمود

A A

قال الدكتور حسام هزاع الخبير السياحي وعضو الاتحاد المصري للغرف السياحية، إن السياحة في مصر شهدت صمودًا كبيرًا أمام التحديات التي تواجهها في المنطقة، حتى وإن لم نصل للمعدلات السياحية المرجوة بالعام الحالي 2024.

وأضاف عضو الاتحاد المصري للغرف السياحية، في تصريحات لـ «الجمهور»، أن مصر شهدت تسجيل عدد 70 مليون ليلة سياحية في الفنادق في الـ7 أشهر الأولى فقط من 2024، بإيرادات 6 مليارات و600 مليون دولار ، بالإضافة إلى تسجيل 8 مليون سائح في الفترة نفسها من العام الحالي.

وأشار الخبير السياحي، إلى ضرورة إيجاد حل للتوترات التي تشهدها المنطقة، متمنيا أن يتم حل الصراعات في أقرب وقت حتى نستطيع الارتقاء بالسياحة دون معوقات خارجية تؤثر على الأعداد لمرجوة.

وأكد الخبير السياحي، أن مصر تسعى جاهدة لجذب مزيد من السائحين ومحاولة توفير العملة الصعبة من خلال إقامتهم في مصر وإنفاقهم في الفنادق والأماكن السياحية وغيرها، مثمنًا على دور قطاع السياحة وقدرته في النمو باقتصاد البلاد.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search