الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد كمال لـ«الجمهور»: انتظروا مفاجآت الجزء الثالث من مسلسل كامل العدد

أحمد كمال

أحمد كمال

ندى يوسف

A A

كشف الفنان أحمد كمال عن مصير الجزء الثالث من مسلسل «كامل العدد» بطولة الفنانة دينا الشربيني المقرر طرحه في السباق الرمضاني المقبل 2025.

وأكد «كمال» في تصريح خاص لـ«الجمهور»، أنه بدأ تصوير مشاهده في الجزء الثالث من مسلسل كامل العدد، مشيرًا إلى أنه يتوقع نجاحه بقوة بسبب الكتابة المقنعة والمنطقية لتطور الأحداث.

وأوضح أحمد كمال، أن الجزء الثالث من المسلسل يتضمن الكثير من المفاجآت حتى ينال إعجاب الجمهور مثل الأجزاء السابقة.

أحمد كمال

آخر أعمال أحمد كمال

الجدير بالذكر أن، الفنان أحمد كمال، شارك مؤخرا في الجزء الثاني من مسلسل كامل العدد، الذي عرض في رمضان الماضي 2024.

وشارك في بطولة «كامل العدد+1» شريف سلامة، دينا الشربيني، آية سماحة، ميران عبد الوارث، ميمي جمال، جيهان الشماشرجي، ألفت إمام، لينا صوفيا، جيسيكا حسام الدين، أحمد كال، حمزة دياب، عمرو جمال، إسعاد يونس، وهو من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش، ومن إخراج خالد الحلفاوي.

أحداث مسلسل كامل +1

تدور أحداث كامل العدد في إطار اجتماعي كوميدي، حول علاقة ليلى وأحمد، التي بدأت بمقابلة عن طريق الصدفة، ولكن سرعان ما يقعا في غرام بعضهما، ولكن ظروفهما العائلية المختلفة تقف سببا عائقا أمام العلاقة، ولكنهما يقررا الزواج وتحدي الظروف، وبالفعل نجح الثنائي في الزواج بعد مواجهة العديد من الصعوبات بسب أولادهما، وبعد مرور فترة من الزواج يشعر الثنائي بالملل، وتحاول امرأة أخرى أن تستغل ذلك وتخطف الطبيب أحمد من ليلى، ولكن ليلى تحاول إنقاذ زواجها.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.


 

search