الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الموت يغيب الإعلامي أحمد همام كبير مذيعي إذاعة القرآن الكريم

الإعلامي احمد همام كبير مذيعي إذاعة القرآن الكريم

الإعلامي احمد همام كبير مذيعي إذاعة القرآن الكريم

وداد العربي

A A

توفي اليوم الإعلامي القدير أحمد همام، كبير مذيعي إذاعة القرآن الكريم والنائب السابق بمجلس النواب، وتشيع جنازته ظهر اليوم في مسقط رأسه بقرية التمد الحجر بمركز السنبلاوين.

صوت ملائكي لامس قلوب الملايين

عرف أحمد همام بصوته العذب الذي ترك أثراً كبيراً في قلوب مستمعي إذاعة القرآن الكريم، ومن خلال العديد من البرامج الإذاعية التي قدمها، أصبح صوته رمزًا محببًا لدى الكثيرين.

عائلة وتعليم أحمد همام

ينحدر الإعلامي أحمد همام من محافظة الدقهلية، وكان نائباً في مجلس النواب عن دائرة السنبلاوين.

حصل أحمد همام على ليسانس الآداب من قسم اللغة العربية وآدابها، وتلقى تعليمه في مدرسة أحمد لطفي السيد، ثم أكمل دراسته الجامعية في جامعة عين شمس.

مسيرة مهنية دينية حافلة

شغل أحمد همام منصب كبير المذيعين في اتحاد الإذاعة والتلفزيون بإذاعة القرآن الكريم، حيث ترك بصمة لا تُنسى في عالم الإعلام الديني.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search