الأربعاء، 31 يوليو 2024

02:58 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ممثلة مصرية تستغيث: «أنا بشحت ومش لاقيه شغل»

برنسة عبدالغني

برنسة عبدالغني

رحاب عنتر

A A

توجهت برنسة عبدالغني «ممثلة مصرية» باستغاثة لنقابة المهن التمثيلية، تطلب فيها تقديم المساعدة المالية لها، وقام موقع «الجمهور» بالتواصل مع برنسة وقالت:

"أنا دلوقتي بشحت ومش لاقية شغل وفي موسم مسلسلات رمضان الماضي اشتغلت يوم واحد في مسلسل ضرب نار وبشحت من كل أقاريبي، أنا تعبت من المصاريف بجيب علاج في الشهر بـ 1000 جنية وعليا ديون للصيدلية أنا بطلب معاش شهري من النقابة وأكملت حديثها متسائلة: أنا هفضل أشحت لغاية امتي؟أروح أعيش تحت الكباري؟".

مساعدة الفنانيين لها

من أبرز الفنانين الذين قدموا مساعدات مالية لها، هي الفنانة عبلة كامل كانت تٌرسل لها مبلغا ماليا مع مديرة أعمالها أثناء تصوير أي عمل درامي معها، وأيضًا الفنانة ماجدة ذكي والنجم ياسر جلال يرسل لها مبلغا من حين لآخر مع مدير أعماله.

وأضافت أيضًا أن الفنانة وفاء عامر قامت بإرسال مبلغ مالي لها قدره 1000 جنيه وأيضًا الفنان محمد رمضان والفنانة نيلي كريم يقدمون لها المساعدات المالية أثناء مشاركتها في أي عمل درامي لهم، ولكن عند انتهاء تصوير العمل لا تستطيع التواصل معهم.

جدير بالذكر أن برنسة عبدالغني أجرها اليومي في تصوير أي عمل درامي، لا يتجاوز 200 جنيه وهذا بشكل غير منتظم.

رسالتها لمحمد رمضان

واستكملت برنسة عبد الغني حديثها، أنها كانت تتقابل أحيانا مع الفنان محمد رمضان في الاستوديو وتطلب منه أن يطمئن عليها من حين لآخر، وأنها حاولت أن تتواصل أكثر من مرة مع شقيقه ومدير أعماله محمود رمضان ولكنه لم يستجب.