الخميس، 19 سبتمبر 2024

09:44 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شهد مفاجآت كثيرة.. «ميركاتو» تشيلسي واستقطاب فريق جديد (تفاصيل)

تشيلسي

تشيلسي

عبد الرحمن شريف

A A

انتهي أمس «الميركاتو الصيفي» لأندية القارة العجوز، وشهدت سوق الانتقالات العديد من المفاجآت والتطورات التي طرأت على الكثير من الفرق.

وقد شهد فريق تشيلسي تحركات كثيرة هذا الصيف، حيث قام الفريق بعمليات بيع كثيرة واستقطابات مهمة للفريق لتعويض نقائص الفريق.

في السطور التالية يستعرض لكم موقع «الجمهور»، أهم صفقات تشيلسي كذلك عمليات البيع.

عمل «بويلي» رئيس نادي تشيلسي في هذا الميركاتو على التخلص من بعض اللاعبين غير المهمين للفريق، عمليات البيع شملت «بيع بشكل نهائي، إعارات».

عمليات البيع بشكل نهائي «هافرتيز، ماونت، كوفازيتش، كوليبالي، بوليسيتش، ميندي، لوفتيس تشيك، أمبادو، هودسون اودوي، ازبليكويتا، كانتي، اوباميانج، زياش، باكايوكو، لويس هال».عمليات الإعارة شملت «سانتوس، أنجيلو، موريرا، سلونينا، داترو فوفانا، كاسادي، بورستو».

شهدت عمليات البيع والإعارة تسجيل تشيلسي مبلغ مكون من 293 مليون جنيه إسترليني،وهو مبلغ بحد ذاته كبير جداً حصل عليه البلوز.

أما عمليات الشراء «بيتروفيتش، روبيرت سانشيز، أكسل ديساسي، ليزلي أوجوتشوكو، نيكولاس جاكسون، كول بالمر، روميو لافيا، مويسيس كايسيدو».

شهدت عمليات صرف تشيلسي على صفقات الفريق، إنفاق تشيلسي 1064 مليون جنيه إسترليني، مبلغا يعتبر صادما للكثير من متابعي كرة القدم في ميركاتو واحد فقط.

لكن يبلغ صافي الإنفاق عمليات «الشراء، البيع» 770 مليون إسترليني.

وقد قام تشيلسي باستقطاب المدرب الأرجنتيني «ماوريسيو بوكيتينو» لتولي مهمة تدريب الفريق في شهر يونيو الماضي ، بعد أن تولي لامبارد مهمة تدريب الفريق بشكل مؤقت نهاية الموسم الماضي.

وكان تشيلسي قد أنهي الموسم الماضي في المركز الثاني عشر ،وهو الأمر المرفوض لجمهور الفريق لذلك قامت إدارة الفريق بعمليات البيع الكبيرة هذا الميركاتو وتعويض هذه العمليات بصفقات تعطي إضافة أكبر للفريق.

search