السبت، 05 أكتوبر 2024

09:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أبرزها «بالينها».. صفقات فشلت في اللحظة الأخيرة

بالينها

بالينها

إسلام عبدالجليل

A A

فشلت صفقة «بالينها» لاعب فريق فولهام الإنجليزي للانضمام لصفوف بايرن ميونخ الألماني، في آخر لحظات «الميركاتو» الحالي، بعد فشل فريقه في استقطاب لاعب آخر يعوض رحيله.

في هذا التقارير سنستعرض بعض الصفقات التي فشلت في اللحظات الأخيرة، بعضها بسبب التأخر في أرسال الأوراق، والفشل في الكشف الطبي، وتغير الوجهة والانتقال لنادي أخر.

بالينها إلى بايرن ميونخ

اتفق بايرن ميونخ الألماني مع فولهام الإنجليزي على التعاقد مع لاعب، خط منتصف الفريق بالينها للانضمام لصفوف الفريق البافاري، ووصل اللاعب للألمانيا وأجري الكشف الطبي وارتدي تيشرت الفريق، لكن فولهام فشل في تعويض اللاعب ليقرر عدم اتمام التعاقد ليعود اللاعب مرة أخري للفريق الإنجليزي.

روي كين إلى بلاكبيرن 1993

كان بلاكبيرن على وشك التعاقد مع روي كين بعد هبوط فريقه نوتنجهام فورست، لكن بسبب خطأ إداري من جانب المسؤولين في نادي بلاكبيرن، لانتقال اللاعب للفريق، استغل السير أليكس فيرجسون وأقنع اللاعب بالانضمام لمانشستر يونايتد، وكتب تاريخ كبير مع الشياطين الحمر.

جيمي فلويد هاسلبانك إلى برشلونة 2003

تاريخيًا ارتبط برشلونة باللاعبين الهولنديين، وأراد لويس فان خال المدير الفني للفريق الكاتلوني في ذلك الوقت، الاستمرار على هذا النهج، اتفق مع هاسلبانك على كل الأمور المادية مع اللاعب ونادية، وكان مقرر الانضمام، لكن بعد خسارة برشلونة من سيلتا فيجو قرر النادي الإطاحة بفان خال، وفشلت صفقة انضمام اللاعب.

ويليان إلى توتنهام 2013

أنهي توتنهام كل شيء مع اللاعب البرازيلي ويليان، ووصل اللاعب لمقر تدريب الفريق، لكن دخل تشيلسي في مفاوضات مع اللاعب ليخطفه من ملعب السبيرز لينضم لصفوف البلوز في صفقة قلبت الوسط الرياضي الإنجليزي.

ديفيد دي خيا إلى ريال مدريد 2015

أنهي ريال مدريد كل شيء مع مانشستر يونايتد، بشأن خلافة دي خيا حارس الريال السابق إيكر كاسياس، وجهز النادي كل شيء، لكن الصفقة لم تتم بسبب تأخير اليونايتد إرسال أوراق اتمام الصفقة ليبقي اللاعب في الفريق.

زلاتان إبراهيموفيتش إلى ارسنال 2000

اجتمع أرسين فينجر المدير الفني لفريق أرسنال، مع إبراهيموفيتش، واتفقا على كل شيء، والتقط اللاعب بعض الصور بتيشيرت الجانرز، قبل ان يرتكب فينجر خطأ كبير، طلب من اللاعب قضاء فترة معايشة يتم تقيمه على أساسها، الأمر الذي رفضه اللاعب.

search