الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خبيرة أبراج تكشف مفاجأة في أزمة شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا (فيديو)

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

محمد النجار

A A

تحدث ليلي عبد اللطيف، خبيرة الأبراج، عن تفاصيل جديدة في أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب، مع شركة روتانا خلال الفترة الماضية. 

وأكدت ليلي عبد اللطيف، أن أزمة شيرين عبد الوهاب مع شركة روتانا تعد واحدة من أبرز الخلافات التي شهدتها الساحة الفنية في السنوات الأخيرة، حيث بدأ الخلاف عندما أعلنت شيرين عبد الوهاب عن قرارها بفسخ عقدها مع شركة روتانا، والتي كانت قد وقعت معها عقدًا حصريًا.

ولفتت خبيرة الأبراج، إلى أن الفنانة شيرين عبد الوهاب تبرر قرارها بعدم التزام الشركة ببعض بنود العقد المبرم بين الطرفين.

وأشارت إلى أنها لم تتلق الدعم اللازم من الشركة في مشاريعها الفنية الأخيرة، ومن جهة أخرى، روتانا كانت قد أكدت أنها كانت تلتزم بكافة شروط العقد وأن أي تقصير في دعم الفنانة كان ناتجًا عن ظروف خارجة عن إرادتها.

خبيرة الأبراج: أزمة شيرين مع روتانا أثرت بشكل كبير على مسيرتها الفنية

وأضافت خبيرة الأبراج، أن هذه الأزمة أثرت بشكل كبير على مسيرة شيرين عبد الوهاب الفنية، حيث توقفت بعض مشاريعها وأعمالها الفنية نتيجة لهذا الخلاف. لكن مع مرور الوقت، تمكنت شيرين من العودة إلى الساحة الفنية بأعمال جديدة واستعادة نجاحها، بينما تابعت روتانا استراتيجيتها في إدارة أعمال الفنانين الآخرين.

وحول انتهاء الأزمة القائمة بين الفنانة شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا أشارت ليلي عبد اللطيف، إلى أن شركة روتانا ستنهي تلك الأزمة خلال الفترة المقبلة. 

تصدرت ليلى عبد اللطيف، خبيرة الأبراج الشهيرة، مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأيام الماضية، وذلك عقب انشار شائعة وفاتها.

وتُعرف ليلي عبد اللطيف، خبيرة الأبراج، بقدرتها على تقديم تنبؤات وتوقعات حول المستقبل، وأصبحت معروفة بفضل برامجها التلفزيونية وظهورها الإعلامي.

وأثارت خبيرة الأبراج، الكثير من الجدل والاهتمام، حيث يتابعها العديد من الأشخاص للحصول على رؤى وتوقعات حول الأحداث القادمة.

وتنبأت خبيرة الأبراج ليلي عبد اللطيف، بأن هناك تحذيرات تتعلق بالعواصف والثلوج في الدول العربية، فهذا قد يكون غير معتاد بالنظر إلى المناخ السائد في معظم هذه الدول خلال الفترة الماضية، لافتة الي أن بعض الدول العربية سوف تشهد عواصف وثلوج لم نراها قبل ذلك وستصبح خطيرة للغاية، وذلك بسبب التغيرات المناخية الشديدة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search