السبت، 21 سبتمبر 2024

07:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ليلي عبد اللطيف تتحدث عن شائعة وفاتها ( فيديو)

ليلي عبد اللطيف

ليلي عبد اللطيف

محمد النجار

A A

كشفت ليلى عبد اللطيف، خبيرة الأبراج، عن تفاصيل جديدة بشأن شائعة وفاتها خلال الأيام الماضية، والتي انتشرت بشكل كبير وأثارت الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 

وأوضحت ليلي عبد اللطيف، خلال تصريحات ها مع عمرو أديب ببرنامج «الحكاية»، عبر فضائية «إم بي سي مصر»، أن شائعة وفاتها مثل العديد من الشائعات الأخرى حول الشخصيات العامة، قد تظهر من وقت لآخر.

وأوضحت خبيرة الأبراج، أن أي خبر يتعلق بصحتها أو حياتها يتم تداوله بشكل كبير، وأنها انزعجت من شائعة وفاتها وتفاجأت بشدة من هذه الأخبار المتداولة عبد مواقع التواصل الاجتماعي. 

وعبّرت ليلى عبد اللطيف، خبيرة الأبراج، عن امتنانها للحب والدعم الذي تلقيته من الجمهور وتلقيها للعديد من المكالمات الهاتفية للاطمئنان عليها، وهي فرصة للتأكيد على صحتها وطمأنة جمهورها وشائعات الوفاة قد تكون مزعجة ومؤثرة، ولذا فإن ردود الفعل التي تعبر عن الامتنان والدعم من قبل المشاهير تساعد في تهدئة القلق والارتباك الذي قد يسببه مثل هذا النوع من الأخبار.

وحول نشر شائعة وفاتها قالت ليلي عبد اللطيف، أن هذه النفوس المسؤولة عن نشر الشائعات في حاجة إلى دعوات "ربنا يهديهم".

وقالت إنها تلقت العديد من التعليقات والانتقادات على وسائل التواصل الاجتماعي الفترة الماضية، مؤكدة أنها تواصلت بقوة وثقة في نفسها.

وأوضحت أنها لن تسمح لتلك التعليقات بتغيير مسارها أو التأثير على عملها في مثل هذه الحالات، قد يكون من المفيد أن نركز على الإيجابيات ونأخذ التعليقات البناءة بعين الاعتبار، بينما نتجاهل التعليقات السلبية التي قد لا تكون لها قيمة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search