السبت، 05 أكتوبر 2024

06:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رقم قياسي ينتظر مانشستر سيتي أمام فولهام.. اليوم

مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

محمد أباظة

A A

يحتضن ملعب الاتحاد مباراة مانشستر سيتي ضد نظيره فولهام، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أرقام قياسية تنتظر السيتي

يضع فريق مانشستر سيتي عينه على الفوز من أجل تحقيق الثلاث نقاط ومواصلة حملة دفاعه عن عرشه في البريميرليج وفي حال تحقيق الانتصار، سيعادل رقمه القياسي الخاص في أكبر عدد من الانتصارات المتتالية أمام خصم واحد بواقع 15 مرة، بعدما حقق ذلك من قبل أمام واتفورد.

فشل فولهام في تحقيق الفوز في 20 مباراة ضد مانشستر سيتي، منذ الانتصار بنتيجة ثلاث أهداف لهدف على ملعب الاتحاد في شهر أبريل من عام 2009.

كما أن فولهام لم يستطع هز شباك مان سيتي سوى بتسجيل هدفين في آخر 9 لقاءات ضد السيتي على ملعب الاتحاد، وتلقت شباكه 27 هدفًا.

أحرز لاعبو مانشستر سيتي في آخر 30 لقاء لعبها ضد فولهام في كافة المسابقات، منذ التعادل السلبي دون أهداف في شهر مارس في عام 2004.

يسعى فريق مان سيتي إلى تحقيق الانتصار في أول 4 مواجهات في الموسم للمرة الثامنة، وللمرة الأولى منذ موسم 2016-2017، لكنه لم يحقق لقب بطولة البريميرليج بعد الانتصار في أول 4 جولات سوى مرة واحدة فقط، في موسم 2011- 2012 تحت قيادة المدرب الإيطالي السابق روبرتو مانشيني.

رقم مميز لكتيبة السيتي

كان مان سيتي حقق رقما مميزا بعد تحقيق الانتصار في 17 لقاء متتالي على ملعبه في كافة المسابقات بعام 2023، بمجموع نتائج 55 - 7.

كان أن الفريق السماوي نجح في تحقيق الانتصار في 34 لقاء من آخر 36 مباراة لعبها على ملعبه، باستثناء السقوط أمام برينتفورد بهدفين لهدف، والتعادل أمام إيفرتون الإيجابي بهدف لهدف في الموسم الماضي.

search