الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:59 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ليلى عبداللطيف تتوقع انتقال محمد صلاح إلى ناد سعودي (تفاصيل)

محمد صلاح

محمد صلاح

محمد النجار

A A

تتصدر توقعات ليلى عبد اللطيف خبيرة الأبراج المعروفة، مواقع التواصل الاجتماعي، والترندات المحلية والعالمية خلال الفترة الماضية. 

وأوضحت ليلي عبد اللطيف، خلال تصريحات لبرنامج “الحكاية”، عبر فضائية “أم بي سي مصر”، أن هناك إشارات حول احتمال انتقال محمد صلاح إلى أحد الأندية السعودية، فهذا قد يكون مبنياً على معلومات أو تحليلات معينة، لكن لا يوجد تأكيد رسمي حتى الآن.

سيناريوهات محمد صلاح في ليفربول

تحدث صلاح عن مستقبله مع ليفربول، وأنه حتى الآن لم يتم فتح باب المفاوضات بشأن تمديد عقده، مما يجعله يعتبر الموسم الحالي هو الأخير له مع الريدز.

يبدو أن ليفربول يكرر مع صلاح نفس السيناريو الذي حدث قبل 3 سنوات في صيف 2022، حين كان صلاح في عامه الأخير من عقده مع النادي.

وقتها، ارتبط اسمه بالخروج من آنفيلد، لكنه في النهاية جدد عقده بعد موافقة النادي على رفع راتبه إلى 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً، وهو العقد الذي ينتهي في يونيو 2025 بعد أن يكمل صلاح 8 سنوات مع ليفربول منذ انتقاله من روما في صيف 2017.

وفي عقده السابق (2021-2022)، شهدت المفاوضات توترات بين الطرفين بسبب عدم التوافق على شروط التجديد، حيث طالب صلاح براتب يجعله بين أعلى اللاعبين أجراً في الدوري الإنجليزي، نظراً لأدائه الاستثنائي كهداف للفريق خاصة أنه كان قريبا من الانتقال إلى ريال مدريد أو برشلونة، لكن الأمور انتهت بتجديد عقده.

مستقبل محمد صلاح مع ليفربول ما زال مفتوحاً على كل الاحتمالات، ولا يوجد شيء رسمي حتى الآن، التصريحات الأخيرة لمدرب ليفربول، أرني سلوت، التي نقلتها "بي بي سي"، تؤكد ذلك "هناك الكثير من الافتراضات والاحتمالات في الوقت الحالي، ولا أريد الحديث عن عقود اللاعبين، لكن صلاح يلعب معنا في الوقت الحالي".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search