الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بدقة FHD، سعر ومواصفات هاتف Realme 13 Pro في الأسواق

شركة ريلمي

شركة ريلمي

منار عبد العظيم

A A

في وقت سابق من هذا العام، كشفت شركة ريلمي (Realme) عن سلسلتها الجديدة من الهواتف الذكية، والتي تضمنت إطلاق هاتفي Realme P1 5G وRealme P1 Pro 5G.

 وفي خطوة جديدة، أفاد تقرير حديث أن هاتف Realme P2 Pro قد حصل على الموافقة من هيئة المواصفات الهندية (BIS)، مما يشير إلى أن موعد إطلاقه قد اقترب.

شركة ريلمي 

تسعى شركة ريلمي إلى تقديم مجموعة متنوعة من الخيارات للمستهلكين، حيث أشار تقرير حديث من موقع 91mobiles Hindi إلى بعض التفاصيل الرئيسية حول هاتف Realme P2 Pro 5G المرتقب. 

وفقًا للتقرير، من المتوقع أن يأتي الهاتف بعدة نسخ من حيث الذاكرة والتخزين، وهي:

 مجموعة متنوعة 

- نسخة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) مع 128 جيجابايت من التخزين الداخلي.
- نسخة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي مع 256 جيجابايت من التخزين الداخلي.
- نسخة 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي مع 256 جيجابايت من التخزين الداخلي.
- نسخة 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي مع 512 جيجابايت من التخزين الداخلي.

كما يتوقع أن يتوفر الهاتف بعدة ألوان جذابة، مثل الرمادي الصقري والأخضر المتغير. 

يُذكر أن رقم طراز الهاتف هو RMX3987، ولكن التقرير لم يتضمن تفاصيل إضافية حول المواصفات التقنية الأخرى للهاتف.

 الأسعار والتسعير

عند النظر إلى الأسعار والتسعير، يمكن ملاحظة أن هاتف Realme P2 Pro قد يكون مشابهًا لهاتف Realme 13 Pro، والذي تم إطلاقه مؤخرًا. 

في وقت سابق، كان هاتف Realme P1 Pro يشبه إلى حد كبير هاتف Realme 12 Pro من حيث المواصفات، مع بعض التعديلات الطفيفة في التصميم وقدرات الشحن. بناءً على ذلك، قد يكون هاتف P2 Pro مشابهًا للهاتف الجديد Realme 13 Pro من حيث المواصفات.

يتميز هاتف Realme 13 Pro بشاشة AMOLED منحنية بحجم 6.7 بوصة، بدقة FHD+ ومعدل تحديث 120 هرتز، ويعمل بمعالج Snapdragon 7s Gen 2. يحتوي الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 12 جيجابايت، وتخزين يصل إلى 512 جيجابايت، وبطارية بسعة 5200 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقدرة 45 واط. 

بالنسبة للكاميرات، يضم الهاتف كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل ونظام كاميرا خلفية مزدوجة تحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع مثبت بصري (OIS)، وكاميرا فائقة العرض بدقة 8 ميجابكسل.

يعمل الجهاز بنظام Realme UI 5 المبني على Android 14، ويبدأ سعر النسخة الأساسية التي تأتي بتكوين 8 جيجابايت ذاكرة وصول عشوائي و128 جيجابايت تخزين من حوالي 320 دولارًا.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search