الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الزمالك يواصل استعداداته لمواجهة الشرطة الكيني في الكونفدرالية

لاعبو الزمالك

لاعبو الزمالك

محمود عبدالرحيم

A A

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مساء اليوم الاثنين، فقرة تدريبات بدنية مكثفة داخل صالة الجيمانيزيوم بفندق الإقامة، وذلك ضمن معسكر الإعداد المقام حالياً في برج العرب استعداداً للموسم الجديد.

قرر الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز الاكتفاء بالتدريبات البدنية مساء اليوم، دون إجراء تدريبات جماعية على الملعب، وذلك في إطار البرنامج التحضيري بسبب استعداد الفريق لمباراة ودية هامة غداً الثلاثاء أمام فريق الشعلة السعودي.

وكان لاعبو الزمالك قد أجروا تدريبات صباح اليوم الاثنين على ملعب فندق الإقامة في برج العرب، حيث تم تقسيم المران إلى فقرتين؛ الأولى تأهيلية، والثانية فنية تركزت على الجوانب التكتيكية والأفكار الفنية استعداداً لمواجهة الشعلة.

في تطور آخر، من المقرر أن ينضم محمد السيد، لاعب وسط الفريق، إلى المعسكر غداً الثلاثاء بعد انتهاء امتحاناته. وكان اللاعب قد حصل على إذن من الجهاز الفني لمغادرة المعسكر خلال اليومين الماضيين بسبب ارتباطه بأداء الامتحانات، ومن المتوقع أن يلتحق اللاعب بالمعسكر بشكل طبيعي بعد انتهاء امتحاناته ظهر الغد.

ويواصل الزمالك تحضيراته القوية استعداداً لمواجهة فريق الشرطة الكيني في 14 سبتمبر الجاري بالعاصمة الكينية نيروبي، ضمن ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، هذا اللقاء يعد اختباراً هاما للفريق، حيث يسعى الزمالك لتحقيق نتائج إيجابية وتعزيز فرصه في المنافسة بالبطولة القارية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search