الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:41 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تكريم مصمم الأزياء العالمي هاني البحيري في ملتقى الفنون لذوي القدرات الخاصة

 هاني البحيري

هاني البحيري

نور الشايب   -  

A A

كرمت مؤسسة أولادنا، برئاسة الدكتورة سهير عبدالقادر، مساء اليوم مصمم الأزياء العالمي هاني البحيري، ضمن فعاليات الملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة، الذي أقيم مكتبة القاهرة الكبرى بحي الزمالك.

وأكدت مؤسسة أولادنا أن تكريم البحيري جاء للجهود ودعمه المستمر للمؤسسة ولجميع أبطال المؤسسة من ذوي الاحتياجات الخاصة. 

وعبر هاني البحيري عن سعادته بالتكريم، مؤكدا أنه مهتم بتقديم كل أنواع المساعدة لذوي القدرات الخاصة من أجل دمجهم في المجتمع بشكل أكبر.



كما كرمت مؤسسة أولادنا عدد من الشخصيات المشاركة في الاحتفالية أبرزهم هيثم شاكر، والمصممة إيمان النشرتي، والمصممة ماري لويس، وهاني أمان من "إيسترن كومباني".

تُقام الدورة الثامنة من الملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة بدار الأوبرا المصرية، على أن يتم دمج تلك الدورة مع مهرجان فنون الفلكلور الأفروصيني، ومن المقرر أن تقام الدورة الثامنة من الملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة في الفترة من 20 إلى 27 سبتمبر المقبل.

ويأتي هذا الحدث بالتعاون مع مجموعة من الوزارات والهيئات الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني، وهي: وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، وزارة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، وزارة الثقافة، وزارة التضامن الاجتماعي،   وزارة السياحة والآثار، وزارة الشباب والرياضة، المجلس القومي للمرأة، والمجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة.
تشمل لجان تحكيم الملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة هذا العام لجنة خاصة للسينما والمسرح والشعر تضم الفنانة صابرين والفنان أحمد فريد، بالإضافة إلى عدد من سفراء الدول ومديري المراكز الثقافية الصينية والروسية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

search