الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شريف منير لـ «الجمهور»: سميحة أيوب مستمرة في العطاء الفني

شريف منير وسميحة أيوب

شريف منير وسميحة أيوب

ندى يوسف

A A

أكد الفنان شريف منير، إطلاق الدورة الماضية من مهرجان المسرح المصري، باسم سيدة المسرح العربي، سميحة أيوب، أقل شيء من المفترض أن يقدم لها على عطائها الفني، كاشفا عن علاقة الصداقة القوية التي تجمعه بها.

وقال «منير» في تصريح خاص لـ «الجمهور»، إن سميحة أيوب لها تاريخ عظيم في الفن بوجه عام، وفي المسرح بوجه خاص، بالإضافة إلى مشواراها الطويل في الإذاعة المصرية، مردفا: «أنا شخصيا بسمعها المسلسلات دي  لغاية دلوقتي، لأن ليها أثر كبير في وجدانا».

علاقة شريف منير بسميحة أيوب

وأوضح شريف منير، أن الأعمال التي قدمتها سيدة المسرح العربي، لا تعد ولا تحصى، مضيفا: «عشان كده تكريمها في مهرجان المسرح العربي كان أقل واجب ممكن يتعمل معاها».

سميحة أيوب

وأشار إلى أن هناك علاقة صداقة قوية بينه وبين سميحة أيوب، وذلك بعد التعاون معا في مسلسل «إجازة مفتوحة»، الذي حقق نجاحا كبيرا عند عرضه على الشاشة.

وأضاف: «سميحة أيوب صديقة حميمة جدا ليا وبلجأ  ليها في حاجات كتير وبتوعيني، ولكني مقصر معاها الفترة الأخيرة».

وأردف شريف منير: «هي شخصية عندها إرادة وحب في العطاء والاستمرار رغم إنها بتمر بأزمات صحية، إلا أنها تصر على نزول أوردراتها ولا تتمارض».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

search