الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:03 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

صورة بمليار يورو بملعب سانتياجو بيرنابيو

ميليتاو

ميليتاو

منصور مجاهد

A A

التقطت عدسات الكاميرات في ريال مدريد وتحديدا خلال التدريبات الجماعية للفريق على ملعب سانتياجو بيرانبيو صورة بمليار يورو تقريبا.

وتولى اللاعب إيدير ميليتاو مهمة تنظيم الصورة التي جمعت العديد من نجوم فريق ريال مدريد، ليبلغ سعر اللاعبين الموجودين في إطار الكاميرا حوالي مليون يورو وفق موقع الانتقالات العالمي «ترانسفير ماركت».

وخرجت هذه الصور من تدريبات فريق ريال مدريد على ملعب سانتياجو برنابيو، وتظهر مجموعة من لاعبي الفريق، بين اللاعبين في الصورة يمكننا التعرف بعض الأسماء المعروفة مثل

  1. لوكاس فاسكيز (اللاعب الجالس بجانب فينيسيوس جونيور) بقيمة 5 ملاين يورو
  2. إدواردو كامافينجا (الجالس في الأمام على اليمين) بقيمة 100 مليون يورو
  3. أوريلين تشواميني (الواقف في الخلف في الصور) بقيمة 100 مليون يورو
  4. إيدير ميليتاو (الجالس في الأمام على اليسار) بقيمة 70 مليون يورو
  5. جود بيلينجهام (الشاب في الوسط الجالس بجانب لوكاس) بقيمة 180 مليون يورو
  6. كيليان مبابي (الجالس على الكرة) بقيمة 180 مليون يورو
  7. لوكا مودريتش (الواقف على اليسار في الصورة الثالثة) بقيمة 10 ملايين يورو
  8. فينيسيوس جونيور ( اللاعب الذي يتصدر الصورة) بقيمة 150 مليون يورو

وبلغ مجموع القيمة التسويقية للاعبين في الصورة 845 مليون يورو، حيث يشارك العديد من نجوم ريال مدريد في التدريبات استعدادًا للمباريات المقبلة.

3 إصابات في يوم واحد لريال مدريد

تعرض ثلاثي ريال مدريد لإصابات قوية وتم الإعلان عن غيابهم اليوم منهم من أصيب نع نتخب بلاده ومنهم من أصيب مع ريال مدريد، وأعلن النادي اليوم عن إصابة تشاوميني وسيبايوس وميندي.

تشاوميني، تعرض النجم الفرنسي أورلين تشاوميني نجم فريق ريال مدريد الإسباني لإصابة قوية، غادر على إثرها معسكر منتخب فرنسا اليوم.

ويعاني اللاعب الفرنسي ومتوسط ميديان الفريق الملكي بإسبانيا، من إصابة قوية في القدم، غادر بسببها المعسكر الفرنسي ليعود إلى مدريد لاستكمال علاجه.

تشاوميني

سيبايوس، وتعرض الدولي الإسباني داني سيبايوس لإصابة قوية في الكاحل يغيب بسببها لمدة 6-8 أسابيع (شهرين) عن الملاعب، بعدما أصيب بتمزق في اربطة الكاحل من الدرجة الثالثة.

ميندي، وبالعودة إلى المنتخب الفرنسي تلقى فيرلاند ميندي إصابة قوية في ساقه اليمنى يغيب على أثرها ما يقرب من 5 أسابيع.

أنشيلوتي في ورطة بعد لإصابة الثلاثي الملكي

وبهذه الإصابات يصبح أنشيلوتي في ورطة كبيرة، بسبب إصابة 3 من أعمدة الفريق الأساسية والتي يعتمد عليها بشكل أساسي ومحوري، خاصة خط الدفاع.

خاصة بعد رحيل الشابين نيكو باز وماريو مارتن، هذان اللاعبان الشابان اللذان كان النادي يعتمد عليهما أنشيلوتي لتعزيز خط الوسط في المستقبل، غادرا بشكل مفاجئ، إلى صفوف بلد الوليد ، ما ترك فراغًا لا يمكن تجاهله في الفريق الرديف وحتى في الخطط المستقبلية للفريق الأول.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search