الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

القصة الكاملة لأزمة عبد الواحد السيد وأحمد سليمان في الزمالك

أحمد سليمان وعبد الواحد السيد

أحمد سليمان وعبد الواحد السيد

مصطفى غطاطي

A A

نشبت أزمة داخل جدران نادي الزمالك خلال الأيام الماضية بين عبد الواحد السيد مدير الكرة وأحمد سليمان عضو مجلس إدارة الفريق.

 وفي السطور التالية نتعرف على القصة الكاملة للأزمة بين الثنائي أحمد سليمان وعبد الواحد السيد في الزمالك.

بداية الأزمة

الأزمة بدأت بعد توجيه أحمد سليمان اللوم والعتاب علي عبد الواحد السيد، بسبب بعض المشاكل الخاصة بالإنضباط داخل الفريق، لكن عبد الواحد السيد رفض الطريقة والأسلوب التي يتحدث بها عضو مجلس الإدارة ورأي أن هذا تدخلا واضحا في عمله مع الفريق.

رد عبد الواحد السيد لأحمد سليمان لم يعجب الأخير، الذي اتفق مع مجلس إدارة النادي علي تجميده ومغادرته لمعسكر الفريق المقام حاليا في الإسكندرية.

الزمالك يرشح 3 أسماء في منصب مدير الكرة حال رحيل عبد الواحد

عقد الزمالك اجتماعا مغلقا لأعضاء مجلس الإدارة بشأن حسم مصير عبد الواحد السيد مع الفريق ، أحمد سليمان وحسين السيد رفضا بقاء عبد الواحد السيد ورحيله بشكل رسمي، ورشحا بعض الأسماء لخلافه عبد الواحد السيد ، حيث رشح أحمد سليمان،  أحمد حسن نجم الزمالك السابق والذي تربطه به علاقة قوية، بينما قام حسين السيد بترشيح كلا : محمد أبو العلا ، وطارق السيد نجما الزمالك السابقين، وهو ما رفضه حسين لبيب رئيس مجلس الإدارة وباقي أعضاء المجلس لرغبتهم في تواجد عبد الواحد السيد حفاظا علي استقرار الفريق.

نجاح حسين لبيب رئيس نادي الزمالك في حل الأزمة

في الساعات الأخيرة من مساء اليوم ، أصر حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على حل الأزمة بشكل نهائي وعقد جلسة مع أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة، والإتفاق علي إنهاء الموضوع بشكل نهائي حفاظا علي استقرار الفريق قبل المواجهات المهمة المرتقبة مع إعتذار عبد الواحد السيد لعضو مجلس إدارة نادي الزمالك أحمد سليمان وهو ما حدث بالفعل، حيث اتجه عبد الواحد السيد إلي معسكر الفريق بالأسكندرية لممارسة مهام عمله بشكل طبيعي.

أول تعليق من عبد الواحد السيد بعد انتهاء أزمته مع عضو مجلس الزمالك 

أكد عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك، أن علاقة وطيدة تربطه بالكابتن أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة والمشرف على الكرة بالقلعة البيضاء.

وشدد مدير الكرة في تصريحات لـ"الجمهور" على أنه لا توجد أي خلافات بينهما، موضحاً أنه يكن للكابتن أحمد سليمان كل التقدير والاحترام، لاسيما وأنه كان مدربه في منتخب مصر منذ أكثر من عشر سنوات.

وأضاف عبد الواحد السيد أن مصلحة الزمالك هي الأهم للجميع، مشيراً إلى أنه يكن كل الاحترام والتقدير لمجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن حسين لبيب.

وأوضح مدير الكرة أن الفريق مقبل على مرحلة مهمة وبطولات قوية ولابد من تكاتف جميع الجهود من أجل تحقيق الأهداف المطلوبة وحصد البطولات في الموسم الجديد.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search