الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

متحدث التموين لـ«الجمهور»: 15 شركة بالصناعة الغذائية تشارك في "أهلا مدارس"

أرشيفية

أرشيفية

إيناس خاطر

A A

كشف أحمد كمال، معاون وزير التموين والتجارة الداخلية لشئون المشروعات والمتحدث الرسمي للوزارة، عن تسجيل مشاركة 180 عارضًا في معرض "أهلًا مدارس" الرئيسي الذي ينعقد بصالة جهاز تنمية المشروعات بمدينة نصر، والذي تنطلق فعالياته هذا العام في الفترة من 5 إلى 20 سبتمبر.

مشاركة 15 شركة تابعة للصناعات الغذائية في معرض اهلا مدارس الرئيسي 

وأكد كمال في تصريحات خاصة لموقع «الجمهور» ، أن معرض «أهلًا مدارس»، يهدف إلى تخفيف الأعباء المالية عن الأسر من خلال توفير مجموعة واسعة من المنتجات التي تشمل الأدوات المدرسية، الملابس، الأحذية، والحقائب المدرسية ،والسلع ، بأسعار مخفضة ، مشيراً أن ستتم مشاركة 15 شركة تابعة للقابضة للصناعات الغذائية في المعرض الرئيسي.

وأشار معاون الوزير ، إلى أن الوزارة تعمل بشكل متواصل على التنسيق مع العارضين لضمان توفير منتجات عالية الجودة بأسعار مناسبة، بما يتماشى مع سياسة الوزارة في تقديم الدعم للأسر المصرية.

كما أوضح كمال أن الوزارة توفر للعارضين كافة التسهيلات الممكنة لضمان نجاح المعرض وتحقيق الأهداف المرجوة منه، مؤكداً أن العارضين المشاركين في المعرض يقدمون تخفيضات كبيرة على منتجاتهم، مما يسهم في زيادة القدرة الشرائية للأسر ويعزز من فرص الشراء خلال فترة المعرض. 

وأشار إلى أن الوزارة تتابع عن كثب سير المعرض لضمان الالتزام بالأسعار والتخفيضات المعلنة، وللتأكد من جودة المنتجات المعروضة.

وأكد كمال أن الوزارة تسعى من خلال تنظيم هذا المعرض إلى توفير بيئة تسوق آمنة ومريحة للأسر، حيث يتميز المعرض بتنوع كبير في المنتجات المعروضة، ما يتيح للأسر فرصة اختيار ما يناسبهم من مستلزمات دراسية بأسعار في متناول الجميع

تعزيز دور العارضين في تقديم عروض مميزة تجذب المزيد من الزوار

كما أشار إلى أن الوزارة تعمل على تعزيز دور العارضين في تقديم عروض مميزة تجذب المزيد من الزوار، مما يساهم في تنشيط الحركة التجارية خلال فترة المعرض.

وفي ختام تصريحاته،أعرب كمال عن تطلعه إلى أن يحقق المعرض هذا العام نجاحًا كبيرًا، مشيرًا إلى أن الوزارة تضع نصب أعينها خدمة المواطنين وتوفير كل ما يحتاجونه من مستلزمات بأسعار مناسبة وجودة عالية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search