الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رؤوف خليف لـ «الجمهور»: أسعى لتجربة جديدة بالتعليق على الدوري العراقي

رؤوف خليف

رؤوف خليف

منصور مجاهد

A A

أكد المعلق التونسي الشهير رؤوف خليف  مغادرته مجموعة قنوات SSC السعودية، وانتقاله للتعليق بالقناة الرابعة العراقية.

وتواصل «الجمهور» مع المعلق التونسي، وقال: «أسعى لخوض تجربة جديدة في صفوف القناة العراقية والتعليق على مجريات الدوري العراقي».

وأكد المعلق الرياضي التونسي رؤوف خليف عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك انتقاله للتعليق على مباريات الدوري العراقي عبر القناة الرابعة العراقية.

وكتب رؤوف عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك : «أحبائي في كل مكان مساء الفل للناس الكل، أعلمكم بخبر توقيعي لقناة الرابعة العراقية بكل فخر واعتزاز، لأنال شرف التعليق معها، وفقنا الله جميعا».

من هو رؤوف خليف وما هي مسيرته ؟

رؤوف خليف هو واحد من أبرز وأشهر المعلقين الرياضيين في العالم العربي، وُلد في تونس عام 1962، وبدأ مسيرته الإعلامية في التسعينيات. يعتبر من الأسماء الرنانة في عالم التعليق الرياضي بفضل أسلوبه المميز وحماسه الكبير أثناء المباريات.

البداية في تونس، بدأ رؤوف خليف مشواره الإعلامي في التلفزيون التونسي، حيث عمل كمذيع للأخبار الرياضية ومقدم للبرامج الرياضية. اكتسب خبرة كبيرة وسرعان ما لفت الأنظار إلى موهبته في التعليق الرياضي.

الانطلاقة الكبيرة مع قنوات ART، انتقل للعمل مع شبكة راديو وتلفزيون العرب (ART)، وهنا كانت انطلاقته الحقيقية كمعلق رياضي. قدم خلالها تعليقات مميزة على العديد من البطولات المهمة مثل الدوري الإيطالي، الإنجليزي، ودوري أبطال أوروبا.

التألق مع الجزيرة الرياضية (beIN SPORTS)، في عام 2003، انتقل رؤوف خليف للعمل مع قناة الجزيرة الرياضية، التي تحولت لاحقًا إلى beIN SPORTS، واستمر في التألق والإبداع هناك. غطى العديد من الأحداث الرياضية الكبرى مثل كأس العالم، ودوري أبطال أوروبا، والدوريات الكبرى.

ويعرف رؤوف خليف بصوته المميز وتعليقاته الحماسية اللي تضيف نكهة خاصة للمباريات. طريقته في الوصف وإضفاء الإثارة حتى على أبسط اللحظات في المباراة تجذب المشاهد وتبقيه متحمسًا طوال الوقت. عباراته الشهيرة مثل "ياسلام!" و"هدف عالمي!" أصبحت جزءًا من ذاكرة الجماهير الرياضية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search