السبت، 05 أكتوبر 2024

09:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد رحيله لـ «بيتيس».. ماذا قدم عبدالصمد الزلزولي مع برشلونة؟

عبدالصمد الزلزولي

عبدالصمد الزلزولي

محمد أباظة

A A

كشف نادي برشلونة الإسباني، اليوم السبت، مغادرة لاعبه المغربي عبد الصمد الزلزولي، إلى ناد إسباني في صفقة بيع نهائي قبل نهاية الميركاتو الصيفي بلحظات قليلة.

وأوضح نادي برشلونة في بيانه الرسمي، أن إدارة البرسا توصل مع ريال بيتيس إلى اتفاق حول بيع عبد الصمد الزلزولي مقابل مبلغ 7.5 مليون يورو.

وتابع النادي الكتالوني، أن برشلونة يحتفظ بالحق في إعادة شراء اللاعب المغربي، بالإضافة إلى 50% من أي عملية بيع مستقبلية.

وواصل البرسا أن برشلونة يريد أن يوجه له التعبير علنا عن امتنانه إلى الزلزولي بعد التزامه وتفانيه معنا ويتمنى له النجاح في المستقبل.

أول ظهور مع نادي برشلونة

كان أول ظهور للاعب المغربي الزلزولي مع الفريق الأول للنادي الكتالوني في 30 أكتوبر 2021 ضد ألافيس، وشارك معهم فيه، ولعب في 12 لقاء وأحرز هدفا واحدا.

ماذا قدم عبدالصمد الزلزولي

لعب الزلزولي موسم الماضي معارا في أوساسونا، و عزز الفريق وساعده على احتلال المركز السابع في الدوري الإسباني مع وصوله لنهائي الكأس، وشارك في 34 مباراة وسجل 6 أهداف.

كان عبدالصمد الزلزولي يرغب في الاستمرار مع فريق برشلونة، رغم العرض المغري الذي وصله من نادي ريال بيتيس، متمسكا بفرصته مع صفوف البرسا، لكن تغير الأمر بعد وصول جواو فيليكس.

وقدم عبدالصمد الزلزولي موسما مميزا مع أوساسونا في الموسم الماضي، ونجح معهم في الوصول إلى نهائي كأس ملك إسبانيا، لكنه خسر أمام ريال مدريد بنتيجة هدفين لهدف، بالإضافة لختام الدوري الإسباني في المركز السابع ليصعد للمؤتمر الأوروبي.

search