الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:58 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وائل إحسان يتخلى عن فيلم «دكتور عدوة» من أجل أحمد السقا

وائل إحسان وأحمد السقا

وائل إحسان وأحمد السقا

ياسمين شهاب- تصوير: رحمة عبد العزيز

A A

 تغيب الفنان محمد سعد عن المشاركة في دور العرض السينمائي خلال السنوات الماضية الأخيرة، وقرر العودة مرة أخرى للسينما من خلال فيلم «دكتور عدوة» وفور الإعلان عن تفاصيل العمل، نشبت العديد من المشاكل والأزمات حول العمل من جانب أحمد السبكي والمنتج محمد الرشيدي.
أزمة بين محمد الرشيدي وأحمد السبكي

كان المنتج أحمد السبكي، نشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة تجمعه بالفنان محمد سعد والمخرج وائل إحسان للإعلان عن بدء العمل في فيلم «دكتور عدوة» ولكن عقب نشر هذه صورة وانهالت التصريحات من المنتج محمد الرشيدي الذي يتهم أحمد السبكي بسرقة العمل منه.

وائل إحسان ومحمد سعد

رد، على اتهامات محمد الرشيدي، أكد المنتج أحمد السبكي أن ما يقول ليس حقيقي بالمرة وأنهم مستمرين في الإعداد لبدء تصوير الفيلم واختيار طاقم الفيلم.

وائل إحسان يتخلى عن محمد سعد

وانتهى الحديث عن العمل، منذ شهر يونيو الماضي، وتواصل موقع «الجمهور» مع المخرج وائل إحسان لمعرفة التفاصيل الجديدة عن الفيلم، وقال إنه لم يقوم بإخراج فيلم «دكتور عدوة» وأنه يعمل الآن على فيلم جديد مع الفنان أحمد السقا ومتفرغ له، موضحًا: «محصلش نصيب يعني وماتفقناش».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

search