الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيسة ملتقى أولادنا: تجمعنا الإنسانية والفن في دعم ذو القدرات الخاصة

سهير عبدالقادر

سهير عبدالقادر

نور الشايب   -  

A A

عبرت سهير عبدالقادر عن مدى سعادتها بوجودها على المسرح للسنة الثامنة على التوالي في الملتقى الدولي لفنون ذوي الاحتياجات الخاصة.
كما وجهت شكر خاص للحضور، وقالت إنها في غاية سعادتها برؤية كم الحضور في الملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة.


وأضافت أن اليوم تجمعنا الإنسانية والفن، وكل الجهود التي تم بذلها على مدار ٨ شهور وذلك لدعم أولادنا من ذوي القدرات الخاصة.


تعقد مؤسسة «أولادنا» لفنون ذوي القدرات الخاصة، برئاسة سهير عبد القادر، مؤتمراً صحفياً الآن للكشف عن تفاصيل فعاليات الدورة الثامنة من الملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة، وستقام الفعاليات تحت شعار «بكرة أحلى بينا»، وذلك في مكتبة القاهرة الكبرى بالزمالك.


تُقام الدورة الثامنة من الملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة بدار الأوبرا المصرية، على أن يتم دمج تلك الدورة مع مهرجان فنون الفلكبور الأفروصيني، ومن المقرر أن تقام الدورة الثامنة من الملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة في الفترة من 20 إلى 27 سبتمبر المقبل.


كما سيتم الإعلان عن إضافة تقليد جديد هذا العام، حيث سيتم لأول مرة إدخال محكمين أطفال من مصر ومن دول أخرى لتقييم أفلام “بكرة أحلى بينا”، سيتكون هؤلاء المحكمون من مجموعة من طلاب المدارس المصرية وأعضاء الجالية اليابانية والروسية، إلى جانب الأطفال ذوي القدرات الخاصة من "أولادنا"، الذين سينضمون إلى لجان تحكيم مسابقات الملتقى.


سيتم تكريم عدد من الشخصيات التي بذلت جهوداً كبيرة لدعم "أولادنا"، وهم: هيثم شاكر، والمصممة إيمان النشرتي، والمصممة ماري لويس، والمصمم هاني البحيري، وهاني أمان من "إيسترن كومباني".


ويأتي هذا الحدث بالتعاون مع مجموعة من الوزارات والهيئات الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني، وهي: وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، وزارة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، وزارة الثقافة، وزارة التضامن الاجتماعي،   وزارة السياحة والآثار، وزارة الشباب والرياضة، المجلس القومي للمرأة، والمجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة.


تشمل لجان تحكيم الملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة هذا العام لجنة خاصة للسينما والمسرح والشعر تضم الفنانة صابرين والفنان أحمد فريد، بالإضافة إلى عدد من سفراء الدول ومديري المراكز الثقافية الصينية والروسية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search