الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أنوشكا تكشف لـ «الجمهور» سر غيابها عن رمضان 2025 للمرة الثانية

انوشكا

انوشكا

ندى يوسف

A A

كشفت الفنانة أنوشكا، سر غيابها عن المنافسة في السباق الرمضاني المقبل، للمرة الثانية على التوالي، بعد آخر عمل قدمته مع الفنان عمرو سعد في رمضان 2023.

وقالت أنوشكا في تصريح خاص لـ «الجمهور»، إنها مشغولة حاليا بمشروعها الغنائي الجديد مع المايسترو جورج قلته، والذي قدمت بصدده حفل غنائي بمكتبة الإسكندرية، لاقى نجاحا كبيرا.

سر غياب أنوشكا عن رمضان 2025

وأكدت أنوشكا، أنها لم تتعاقد حتى الآن على أي عمل في مجال التمثيل، مضيفة: «كل اهتمامي دلوقتي بمشروعي الغنائي».

كما أشادت بالمايسترو جورج قلته، بعد نجاح حفلها الأخير، قائلة: «بيعجبني فيه أنه كتوم وبيشتغل في صمت ولما بيعودني بكلمة بيوفي بيها».

أنوشكا

حفل أنوشكا بمكتبة الإسكندرية

وقدمت أنوشكا خلال حفلها الأخير بمكتبة الإسكندرية، باقة من أجمل أغانيها «ده انتى بلاد طيبة»، «حبيتك من كل قلبى»، «عقبال ما يدق قلبك» وسط ترحيب كبير من الجمهور لها بعد غياب، وقالت لجمهورها «وحشتونى» ليرد الجمهور «قمر يا أنوشكا».

جدير بالذكر أن مهرجان الصيف الدولي هو حدث سنوي تنظمه مكتبة الإسكندرية من خلال مركز الفنون التابع لقطاع التواصل الثقافي، وتشهد نسخة المهرجان هذا العام مشاركة فرق وفنانين من 6 دول (مصر - تونس - ألمانيا - فرنسا - البرتغال - أمريكا)، وذلك خلال الفترة من 1 أغسطس حتى 31 أغسطس الماضي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search