الأحد، 07 يوليو 2024

02:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الصحف الانجليزية تُسلّط الضوء على اتحاد جدة وليفربول.. والسعودية تواصل ضغطها لضم محمد صلاح

صلاح

صلاح

محمد أباظة

سلطت الصحف الإنجليزية اليوم السبت، الضوء على اهتمام اتحاد جدة بالتعاقد مع النجم الدولي محمد صلاح، رفض ليفربول التفريط فيه بعد العرض المقدم من السعودية أمس الجمعة، في اليوم الأخير من سوق الانتقالات في البريميرليج.

ويجهز اتحاد جدة عرضا جديدا من أجل إقناع ليفربول بالموافقة على بيع محمد صلاح، لكن الريدز يرفض التفريط فيه.

ميرور

كتبت صحيفة "ميرور": "200 مليون إسترليني، السعودية لن تترك مو، ليفربول يقاوم أغنياء العرب، حتى الأن".

صلاح

ديلي تلجراف

فيما عنونت صحيفة "ديلي تلجراف": "السعودية تخطط لتقديم عرض بقيمة 200 مليون إسترليني لصلاح، الاتحاد يخطط للمطاردة حتى نهاية سوق الانتقالات يوم الخميس".

وأضافت:" كلوب وملاك ليفربول يصرون على أن المصري ليس للبيع".

محمد صلاح مع ليفربول

التايمز

فيما أشارت صحيفة "التايمز": السعوديون لن يرحلوا، ليفربول يرفض عرضًا بقيمة 150 مليون إسترليني من أجل صلاح، ولكن توقع عرضًا أكبر".

صحيفة تايمز

يرفض اتحاد جدة السعودي رفع راية الاستسلام بشأن التعاقد مع النجم الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، في الميركاتو الصيفي الحالي.

مازال اتحاد جدة يصر على ضم محمد صلاح ويجهز عرضا جديدا بعدما رفض ليفربول العرض الأول مقابل 150 مليون يورو بالمكافآت والحوافز.

كان اتحاد جدة أرسل عرضا رسميا أمس الخميس لضم صلاح بعد تواصل أحد مسؤولي النادي السعودي مع مدير ليفربول بشأن معرفة إمكانية التعاقد مع صلاح وعرض مبلغ يتخطى ال150 مليون جنيه إسترليني، لكن الرد جاء سريعا بالرفض، دون النظر فيه.

عرض جديد:

يجهز مسؤولو اتحاد جدة عرضا جديدا للتعاقد مع محمد صلاح مقابل 200 مليون جنيه إسترليني، وسط رغبة النادي السعودي الشديدة في التعاقد مع نجم من طراز رفيع مثل النجم الدولي المصري.

وأكدت التقارير الصحفية الإنجليزية أن نادي اتحاد جدة يرفض الاستسلام بشأن التعاقد مع محمد صلاح لكن موقف ليفربول ثابت ولم يتغير بعدما أكد النادي أن اللاعب المصري ليس للبيع.

وكان كلوب أكد أن محمد صلاح مستمر مع ليفربول وأنه لا تصله معلومة أن هناك عرض لصلاح مشيرا إلى أن مو ليس للبيع مؤكدا أنه باقي مع الريدز.