الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:38 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مشاكل وأزمات، تفاصيل جديدة عن مسلسل «فهد البطل» بطولة أحمد العوضي

أحمد العوضي

أحمد العوضي

ياسمين شهاب

A A

«البداية بمشكلة» منذ اللحظة التي أعلن فيها السيناريست محمود حمدان عن العمل الجديد الذي يجمعه بالفنان أحمد العوضي وذلك عقب نجاح مسلسل «حق عرب» في الموسم الرمضاني 2024، بدأت المشاكل من الاسم حيث كان يحمل المسلسل اسم «الملك» واعترض عليه أحد الكُتاب، وتم تغيير الاسم لـ«فهد البطل».

أحمد العوضى يتعرض لأزمة صحية ونقل للمستشفى منذ يومين.. ياسمين عبد العزيز  تزوره للإطمئنان على حالته.. المخرج إسماعيل فاروق: تعرض لدور برد شديد وسقط  بعد ضغط التصوير فى مسلسل

وتستمر الأقاويل حول «فهد البطل»، حيث يتم خلال الفترة الماضية ترشيح طاقم العمل ومن ضمن الأبطال التي تم ترشيحها الفنان أشرف عبد الباقي، ولكن لم يُصرح بأي شيء حتى الآن.

وتواصل موقع «الجمهور» مع مؤلف مسلسل «فهد البطل» محمود حمدان، لمعرفة العديد من التفاصيل عن العمل، الذي أكد أنه لم يتم التعاقد مع الفنان أشرف عبد الباقي حتى الآن، ولكنه من الأسماء المطروحة، وإن لم يتم التعاقد مع أي فنان حتى الآن.

مُتابع لـ أحمد العوضي: مفيش مسلسلات وأنت مش موجود.. والأخير يرد

وقال محمود حمدان، لموقع «الجمهور» إن الشركة المنتجة لمسلسل «فهد البطل» سينرجي سوف تفتح الباب أمام الممثلين الأطفال خلال الأيام المقبلة، وبعد فترة سوف يتم فتح الباب أمام الممثلين الشباب للمشاركة بالعمل.

ويعتبر هذا العمل الثاني الذي يجمع بين الفنان أحمد العوضي، والمؤلف محمود حمدان، حيث تعاونا من قبل بمسلسل «حق عرب» وحقق نجاحا كبيرا، وشارك ببطولته وفاء عامر، رياض الخولي، وليد فواز، كارولين عزمي، ومن إخراج إسماعيل فاروق.

أحمد العوضي يتعرض لأزمة صحية مفاجئة

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search