السبت، 05 أكتوبر 2024

09:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أهم مباريات «الدوري الألماني» اليوم السبت.. تفاصيل

الدوري الألماني

الدوري الألماني

إسلام عبدالجليل

A A

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة بداية الجولة الثالثة من الدوري الألماني الممتاز، والتي تحتوي على مواجهات نارية، بعدما شهدت الجولة الثانية تغييرات مفاجأة على مستوى ترتيب جدول الدوري.

في السطور التالية يستعرض لكم موقع «الجمهور»، أهم مباريات «السبت الممتاز» الخاص بالدوري الألماني على النحو التالي:

مباريات اليوم السبت من الدوري الألماني

تنطلق اليوم مباريات الجولة الجديدة، في تمام الرابعة ونصف عصراً حيث تشهد خمس مباريات في نفس التوقيت.

«هوفنهايم» ضد «فولفسبورج»

يستعد ملعب «بري زيرو أرينا»، لاستضافة مباراة منتظرة بين صاحب الأرض هوفنهايم العائد من انتصار مثير أمام هايدينهايم بـ ثلاثة أهداف مقابل هدفين، عندما يستقبل ضيفه فولفسبورج الذي حقق انطلاقة مثالية بتحقيق انتصارين في الجولتين الماضيتين ويسعي لتحقيق الانتصار الثالث على التوالي قبل التوقف الدولي.

«فيردر بريمن» ضد «ماينز»

يتأهب ملعب «ونينفيست ويسرستاديوم»، لمباراة مرتقبة بين فيردر بريمن الجريح القادم من هزيمتين والساعي نحو تحقيق أول انتصار، عندما يستقبل ضيفه ماينز المترنح بعد الهزيمة أمام يونيون بيرلين في الجولة الأولي والتعادل مع إينتراخت فرانكفورت الجولة الثانية، تعتبر المباراة خطوة مهمة للفريقين من أجل البحث عن أول انتصار لهم في الموسم الجديد

«أوجسبورج» ضد «بوخوم»يستضيف فريق أوجسبورج خصمه بوخوم على ملعب «دبليوكي أرينا»، يدخل أوجسبورج المباراة بفكرة البحث عن تحقيق الانتصار الأول بعد التعادل أمام مونشجلادباخ والهزيمة أمام بايرن ميونيخ، اما بوخوم يدخل المباراة بنفس طموحات أوجسبورج حيث حقق الفريقين نقطة واحدة فقط من مباراتين.

«شتوتجارت» ضد «فرايبورج»

يبحث شتوتجارت عن إنتصاره الثاني، عندما يستقبل فريق فرايبورج العنيد على ملعب «مرسيدس بنز أرينا»، وكان شتوتجارت قد حقق انتصاره الوحيد في الجولة الأولي أمام ضيفه بوخوم وتعرض لهزيمة ثقيلة في الجولة الثانية أمام ضيفه لايبزيج، أما فرايبورج يسعي لتحقيق الانتصار الثالث علي التوالي قبل التفرغ للتوقف الدولي.

«بايرليفركوزن» ضد «دارمشتات»

علي ملعب «باي أرينا»، يدخل فريق بايرليفركوزن مباراة جديدة بهدف تحقيق الانتصار الثالث على التوالي في انطلاقة كبيرة وقوية لفريق المدرب «تشابي الونسو» الذي اثبت للجميع قدراته الكبيرة في مجال التدرب، اما فريق دارمشتات الجريح يدخل المباراة بهدف محاولة تحقيق الانتصار الأول للفريق بعد هزيمتين في أول جولتين.

«بروسيا مونشجلادباخ» ضد «بايرن ميونيخ»

قمة الجولة على ملعب «بروسيا بارك» بين مونشجلادباخ الذي يسعي لتحقيق أول انتصار بعد التعادل في الجولة الأولي والهزيمة الجولة الثانية، أمام بايرن ميونيخ بطل الدوري الساعي لتحقيق الانتصار الثالث على التوالي والمحافظة على صدارة الدوري قبل التفرغ للتوقف الدولي، تأتي هذه المباراة في تمام السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

search