الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تعرف على خريطة معارض أهلا مدارس في المحافظات

أهلا مدارس - ارشيفية

أهلا مدارس - ارشيفية

إسلام التمساح

A A

أهلا مدارس، كشفت وزارة التموين والتجارة الداخلية، عن مشاركة 180 عارضا بالمعارض الرئيسية لأهلا مدارس، بالإضافة إلى أنه يجري في الوقت الحالي حصر المعارض الرئيسية والفرعية لـ"أهلا مدارس" على مستوى الجمهورية.

القابضة للصناعات الغذائية تشارك بقوة

وكشفت التموين، أن عدد الشركات التي تشارك وتتبع الشركة القابضة للصناعات الغذائية 15 شركة علي مساحة قدرتها الوزارة بـ 300 متر، وسط استعدادات لباقي الغرف التجارية في المحافظات لـ"أهلا مدارس".

عروض جديدة للمدرسين بجانب الطلاب والأهالي 

ومن جانب آخر قال الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية، أن الوزارة ستتيح في الفترة المقبلة بـ"أهلا مدارس" عروض للمدرسين، وتوفير مستلزماتهم التي يحتاجونها بالتدريس.

عيادة أسنان وتمويلات بـ"أهلا مدارس"

وأشار الوزير لـ"الجمهور"، إلى أنه ولأول مرة ستشهد معارض "أهلا مدارس"، عيادة أسنان وفرص للتمويل لمن يرغب للمشاريع الصغيرة والمتوسطة، مضيفاً : "نسعى لتمديد فترة المعارض طوال السنة باختلاف نوعيات المنتجات المطروحة".

تخفيضات 30% ومتابعة وغرفة عمليات مركزية

وأشارت وزارة التموين والتجارة الداخلية، إلى وجود غرفة عمليات مركزية تتابع معارض “أهلا رمضان”، بشكل دوري، بالإضافة إلى ضخ كميات بشكل كبير في فترة المعارض بتخفيضات 30%، إضافة إلى مراقبة دورية لعدم تغير الأسعار بعد انطلاق المعارض.

من 5 لـ 20 سبتمبر الانطلاق الرسمي

وتنطلق من الفترة 5 سبتمبر وحتى 20 سبتمبر فاعليات معارض “أهلا مدارس”، في كل محافظات الجمهورية وفق تصريحات وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور شريف فاروق، فيما بدأت غرفة القاهرة في الإعلان عن معرضها الرئيسي بمقر جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر في أرض المعارض بمدينة نصر.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search