الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إصابة صحفيين أثناء تعرضهم لهجوم من جيش الاحتلال في جنين

اعتداء قوات الاحتلال على الصحفيين

اعتداء قوات الاحتلال على الصحفيين

مارسيل أيمن

A A

أفادت مراسلة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها قبل قليل، بوقوع إصابات في صفوف الصحفيين خلال تعرضهم لهجوم من جيش الاحتلال في بلدية جنين. 

وأوضح رئيس بلدية جنين، أن الأوضاع في المدينة كارثية، في ظل عمليات توغل جيش الاحتلال الإسرائيلي لـ«جنين»، مشيرًا إلى أن الأضرار طالت أكثر من 70% من شبكات المياه والصرف الصحي في المدينة.

استهداف طواقم الصحفيين في جنين 

وأوضحت وسائل الإعلام الفلسطينية، أن جرافات الاحتلال الإسرائيلي لاحقت طاقم قناة الغد والفرق الصحفية الميدانية في مخيم جنين، التي كانت تغطي أعمال التخريب، التي ترتكبها قوات الاحتلال في المخيم وقطاع غزة.

واستهدفت جرافة عسكرية إسرائيلية طاقم الغد ولاحقته لإبعاده عن المكان، ومنعه من نقل الصورة من منطقة دوار السينما وسط المدينة.

كما أطلقت قوات الاحتلال، الأعيرة النارية تجاه الصحفيين في وسط مدينة جنين، وأُصيب صحفيان اثنان بشظايا الرصاص الحي.


استشهاد أكثر من 40 ألف شهيد منذ السابع من أكتوبر

ويستمر العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة لليوم الـ 332 منذ بدايته في السابع من أكتوبر الماضي، ما أسفر عن استشهاد أكثر من 40 ألف شهيد وإصابة 94 ألفًا.

ومن جانبها أفادت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، في بيان لها، بأن حصيلة الإصابات ارتفعت إلى 94,224 شخص منذ بدء العدوان، في حين لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.

أعداد مهولة من الضحايا لا يزالون تحت الركام 

وأكدت الوزارة الفلسطينية، أن قوات الاحتلال ارتكبت 3 مجازر بحق العائلات في القطاع، وصل منها إلى المستشفيات 48 شهيدا، و70 مصابا، خلال الساعات الـ24 الماضية.

وأشارت الصحة الفلسطينية إلى أن عددا من الضحايا لا يزالون تحت الركام وفي الطرقات، ولا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search